القائمة

أوسكار يوضح موقفه من الانتقال إلى يوفنتوس

نفى البرازيلي أوسكار نجم تشلسي الإنجليزي إمكانية رحيله عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة كما يشاع في وسائل الإعلام.
وانتشرت تقارير صحفية مؤخراً تتحدث عن رغبة أوسكار بمغادرة ملعب ستامفورد بريدج بسبب قلة مشاركاته تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورنيو.
وارتبط أسم أوسكار بالانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي في الميركاتو الصيفي، حيث يبحث المدرب ماسيميلياو أليجري عن بديل مناسب لخلافة بول بوجبا المتوقع رحيله في نهاية الموسم.
ورد الدولي البرازيلي على هذه الشائعات وأكد على رغبته في البقاء ضمن صفوف الفريق لسنوات طويلة كونه لا يوجد أي سبب يدفعه للرحيل.
إقرأ أيضاً:
– أوسكار: هذا هو أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي
– هازارد يضع الشكوك حول مستقبله في تشلسي
وقال صاحب 24 عام في تصريحات لوسائل الإعلام “أنا سعيد للغاية هنا وعلاقتي رائعة بالجميع، تشلسي أحد أقوى الفرق في العالم ولا أجد سبب يدفعني لمغادرة هذا النادي”.
وأضاف “أشعر بالرضا التام عن أدائي هذا الموسم رغم أنني واثق من قدرتي على تقديم مساهمات أكبر، تركيزي الآن ينصب على تشلسي فقط”.
وقدم أوسكار أداء مميز جداً في بداية الموسم لكنه تراجع مستواه بشكل واضح في الأشهر القليلة الماضية، وخاض اللاعب 33 لقاء في مختلف البطولات وتمكن من تسجيل ثماني أهداف وقدم سبع تمريرات حاسمة.

شير