أيمن أشرف يكشف عن مكالمة البدري السرية التي أنهت الجدل !

أيمن أشرف

أعلن النادي الأهلي عن إنضمام أيمن أشرف مدافع سموحة ونائيء القلعة الحمراء السابق رسميًا في صفقة إنتقال حر عاد بها الظهير الأيسر المهاري إلى كتيبة الشياطين الحمر.

وتحدث أيمن أشرف في تصريحات للموقع الرسمي للنادي عقب التوقيع الرسمي قائلًا:« أكن كل الإحترام والتقدير لمسؤولي سموحة والزمالك لكن قرار من البداية كان العودة للنادي الذي تربيت داخل جدرانه رغم محاولات سموحة في تجديد عرضي وأيضًا عرض الزمالك لكن مفاوضات الأهلي بدأت معي منذ يناير الماضي مع عصام سراج مدير التعاقدات ولم تكن لدي أي شروط للعودة من جديد إلى القلعة الحمراء فهو كان حلمي ».

وواصل أيمن أشرف تصريحاته:« تلقيت أكثر من مكالمة هاتفية من حسام البدري خلال الفترة الماضية أشاد فيها بالمستوى الذي أقدمه مع سموحة وأكد لي ثقته في قدراتي فهو الذي صعدني للفريق الأول وتحدث معي أيضًا حول المراكز التي أجيد اللعب فيها وهي الظهير الأيسر وقلب الدفاع أثق أن البدري سوف يمنحني فرصة لإظهار قدراتي في الأهلي ».

وأتبع أيمن أشرف قائلًا:« تربطني علاقات جيدة بأغلب لاعبي الفريق مثل حسين السيد وعمرو جمال وأحمد عادل عبد المنعم والشناوي وسعد سمير وإسلام محارب وهشام محمد، هذا الأمر سيسهل كثيرًا من عملية إندماجي وإنسجامي مع الفريق ».

وأضاف لاعب الأهلي الجديد « أحترم وجهة نظر الجهاز الفني للمنتخب لكن الإختيارات دائمًا ما تكون بين لاعبي الأهلي والزمالك والمحترفين فرصتي في الإنضمام للمنتخب ستكون أقوى من خلال اللعب للأهلي ».

وأختتم أيمن أشرف قائلًا:« مثلي الأعلى هو الراحل محمد عبد الوهاب لاعب الأهلي السابق فقد تعلمت منه الكثير كما أنني أحب طريقة لعب البرازيلي مارسيلو ظهير ريال مدريد، كما سبق لي اللعب مع سيد معوض المدرب المساعد وكذلك صبري رحيل وحسين السيد، والآن يجب أن أشكر جماهير الأهلي على مساندتهم الدائمة للفريق واللاعبين وأعدكم ببذل أقصى جهد للفوز بالبطولات مع الفريق ».  

شير