إبراهيموفيتش يخضع للتحقيق بسبب إساءته لفرنسا | كورة ١١
القائمة

إبراهيموفيتش يخضع للتحقيق بسبب إساءته لفرنسا

أكدت رابطة أندية الدوري الفرنسي على فتحها تحقيق مع زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان بعد الألفاظ السيئة التي وجهها بحق دولة فرنسا وحكم اللقاء الذي أدار مواجهة بوردو.
وتلقى باريس سان جيرمان هزيمة من بوردو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي في مواجهة شهدت جدل كبير حول القرارات التحكيمية.
والتقطت عدسات كاميرات المصورين إبراهيموفيتش وهو ذاهب إلى حجرة تغيير الملابس وكان يقول ألفاظ تسيء لحكم اللقاء، ولم يتوقف زلاتان عند هذا الحد بل أساء أيضاً إلى دولة فرنسا حيث وصفها بـ “القذرة”.
ورغم أن إبراهيموفيتش قد قدم اعتذاره عن ما بدر منه وأكد انه لم يكن يقصد دولة فرنسا بعموميتها إنما فيما يتعلق بكرة القدم فقط، لكن هذا لم يمنع اللجنة التأديبة التابعة للإتحاد الفرنسي من فتح تحقيق مع اللاعب.
إقرأ أيضاً: إبراهيموفيتش يعلق على طرده: لاعبو تشيلسي تصرفوا كالأطفال
وجاء في بيان رابطة أندية الدوري الفرنسي “بعد تلقي تقرير الحكم، قررت اللجنة التأديبية عقد جلسة تحقيق مع زلاتان إبراهيموفيتش يوم الخميس القادم الموافق 19 مارس بسبب التعليقات التي أدلى بها بعد نهاية مباراة بوردو وباريس سان جيرمان”.
وسجل زلاتان إبراهيموفيتش هدفي سان جيرمان في مباراة الأمس ليرفع رصيده إلى الهدف رقم 14 في الدوري الفرنسي والـ20 في مختلف البطولات.

شير