القائمة

إبراهيموفيتش يعتذر عن شتمه لفرنسا

اعتذر زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان عن الألفاظ البذيئة التي أطلقها بحق فرنسا بعد هزيمة فريقه أمام بوردو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي.
ورصدت عدسات الكاميرات إبراهيموفيتش وهو بالطريق إلى غرفة خلع الملابس وكان يقول “أنا ألعب كرة القدم منذ 15 عاماً ولم أشاهد حكماً بهذا السوء داخل دولة قذرة مثل هذه، أنهم لا يستحقون فريق مثل باريس سان جيرمان”.
وأوضح المهاجم السويدي أنه لم يكن يقصد دولة فرنسا بشكل عام أو شعبها، إنما بالأمور المتعلقة في كرة القدم داخل البلاد، مشيراً إلى شعوره بالاستياء من القرارات التحكيمية الظالمة.
إقرأ أيضاً: إبراهيموفيتش يهاجم الحكم ويشتم فرنسا!
إقرأ أيضاً: إبراهيموفيتش يعلق على طرده: لاعبو تشيلسي تصرفوا كالأطفال
وكتب إبراهيموفيتش على حسابه الرسمي على تويتر “ما تلفظت به بعد نهاية المبارة لم يكن موجهاً لفرنسا ولا للشعب الفرنسي، خسرت المباراة واتقبل ذلك، لاكن من الصعب تقبل خروج الحكم عن القواعد، وهذه ليست المرة الأولى، لقد سئمت من ذلك”.
وقدم زلاتان اعتذاره بعد ذلك قائلاً “أقدم كامل الاعتذار لكل من شعر بالإهانة مما قلته، لقد كنت أقصد الأمور المتعلقة في كرة القدم فقط”.
وتألق إبراهيموفيتش أمام بوردو رغم الهزيمة التي تعرض لها سان جيرمان، حيث تمكن من تسجيل هدفي فريقه في الدقيقتين 50و85.
ويقدم زلاتان إبراهيموفيتش أداء مميز كعادته في الموسم الحالي، حيث خاض 26 لقاء في مختلف البطولات وتمكن من تسجيل 20 هدف وقدم تمريرتين حاسمتين.
ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 56 نقطة متخلفاً عن ليون المتصدر بفارق نقطتين.

شير