إدارة الزمالك تنتظر رد “إيناسيو” للتعاقد مع الداهية البرتغالية

يبدو أن نادي الزمالك يسعى إلى تحديد إحتياجاته من اللاعبين خلال الموسم القادم خاصًة بعد تولي البرتغالي إينايسو تدريب الفريق حتى 2018 ومن التموقع رحيل الزامبي “مايوكا” نهاية الموسم بعدما قررت إدارة الفريق بالبحث عن عروض خارجية للإستغناء عن خدماته.

وظهر في الأونة الأخيرة إقتناع إيناسيو باللاعب النيجيري معروف يوسف ورفيقه ستانلي المعار من وادي دجلة لذا يبقى له مكان وحيد من أجل التعاقد مع لاعب أجنبي أخر ، وقد عرض “ميدو حزين” وكيل أعمال وليام جيبور الذي يلعب ضمن صفوف ريو أفي البرتغالي على مسئولي نادي الزمالك من أجل الإنضمام للقلعة البيضاء.

وأكد ميدو حزين وكيل أعمال اللاعب أن إعارة وليام جيبور مع النادي البرتغالي سوف تنتهي بنهاية الموسم الحالي وتم عرض اللاعب على مسئولي الزمالك من أجل إنهاء المفاوضات.

وجاء رد نادي الزمالك على العرض بأنهم سوف يعرضوا التسجيلات الخاصة باللاعب على البرتغالي إيناسيو من أجل إنهاء الأمر قبل الدخول في مفاضات جادة والإتفاق على النواحي المادية .

جيدر بالذكر أن وليام جيبور قد شارك في الدوري المصري من قبل أثناء مشاركته مع نادي طلائع الجيش لكنه إستطاع أن يثبت ذاته وأصبح له شأن كبير في الكرة الإفريقية ومن المتوقع أن يقتنع “إيناسيو” بقدرات اللاعب في ظل إمكانياته البدنية والذهنية والفنية الرائعة.

كلمات دلالية
شير