القائمة

إليجري يؤكد عودة ماركيزيو وبيرلو ويكشف خطته لفيورنتينا

كشف المدرب الإيطالي ماسيمليانو إليجري مدرب يوفنتوس عن عودة كل من متوسطي ميدان الفريق المصاب كلاوديو ماركيزيو واندريا بيرلو إلى التدريبات.
وقال إليجري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الإثنين، قائلاً “ماركيزيو على ما يرام وقد عاد إلى التدريبات رغم أنه عمل لوحده، واليوم سنقيم حالته، في حين سيعود بيرلو الثلاثاء إلى التدريبات، وبعد ذلك سنقيم حالته”.
إقرأ أيضاً: 
– أزمة في ليفربول بسبب ثورة اللاعبين ضد رودجرز
– ميلان يتحرك من أجل التعاقد مع براهيمي
وأكمل مدرب يوفنتوس حديثه عن بيرلو، قائلاً “سننتظر عودة بيرلو إلى المجموعة وسيكون تواجده أمام موناكو في ربع نهائي دوري الأبطال مهماً”.
وتطرق المدرب الإيطالي بالحديث عن مباراة نصف نهائي الكأس أمام فيورنتينا، قائلاً “علينا الذهاب إلى فلورنسا لقلب النتيجة رغم أن فيورنتينا منافس قوي ويقدم نتائج مميزة”.
وأضاف “المباراة ستكون مهمة، ولنا هدف مهم، ونستطيع أحراز هدفين، لكن لا يجب علينا التسرع لتحقيق الفوز ويمكن تحقيق ذلك في أخر 10 دقائق”.
وعن محمد صلاح، قال إليجري “صلاح قدم مستوى مميز في مباراة الذهاب، وتعاقد فيورنتينا معه كان جيداً وصفقة التبادل لها فوائد كبيرة”.
وخلال المؤتمر كشف إليجري عن دخوله المباراة بحارس المرمى ستوراري وإبقاء جيانلويجي بوفون على مقاعد البدلاء بجانب اللعب بأربعة مدافعين ومهاجم وحيد.
ويستعد يوفنتوس حالياً لمواجهة فيورنتينا الثلاثاء ضمن إياب نصف نهائي مسابقة كأس إيطاليا بعد خسارته في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف.

شير