القائمة

إنتر ميلان يكسر خزائنه ويتقدم بعرض ضخم لضم يايا توريه

أفادت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن نادي إنتر ميلان يستعد لتقديم عرض كبير من أجل التعاقد مع يايا توريه نجم مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وارتبط يايا توريه بالرحيل عن صفوف السيتيزين خلال الأشهر الأخيرة بسبب تراجع مستوى اللاعب وتقدمه في السن، إضافتاً إلى أنه يتقاضي مرتب كبير يبلغ 17 مليون يورو بحسب ما تتداوله وسائل الإعلام البريطانية.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدارة إنتر ميلان قررت كسر الخزائن وتقديم عرض ضخم لمانشستر سيتي يبلغ 60 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات الدولي الإيفواري.
وأكد المصدر ذاته على رغبة توريه بالانتقال إلى النيراتزوري للعمل مجدداً تحت قيادة المدرب روبيرتو مانشيني، حيث سبق للأخير أن أشرف على تدريب صاحب 33 عام خلال فترة تواجده في ملعب الاتحاد.
إقرأ أيضاً: إنتر ميلان يضغط للتعاقد مع يوفيتيتش
إقرأ أيضاً: الإصابة قد تنهي موسم كوفاسيتش مع إنتر ميلان
وأشارت الصحيفة الإيطالية الشهيرة إلى أن مانشيني قد اتفق مع إدارة النادي على إبرام صفقة كبيرة، ووضع قائمة من بعض الأسماء مثل توريه وزميله جيمس ميلنر، بالإضافة إلى ماتيا بيرين لاعب جنوى وماتيا دارميان لاعب تورينو.
ويسعى إنتر ميلان إلى تدعيم صفوف فريقه للموسم المقبل من أجل العودة إلى دائرة المنافسة على لقب الكالتشيو والتأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.
وخاض يايا توريه 33 لقاء رفقة مانشستر سيتي هذا الموسم في مختلف الطبولات وتمكن من تسجيل عشرة أهداف كما أنه قدم تمريرتين حاسمتين.

شير