إنريكي: أنا سعيد بالرحيل عن برشلونة

إنريكي-,-برشلونة

شدد لويس إنريكي المدير الفني لنادي برشلونة أنه اختار الوقت المناسب تماما من أجل الرحيل عن البارسا عقب الفوز بكأس الملك بعد 3 سنوات قضاها مع الفريق الكتالوني .

وقال إنريكي في تصريحات صحفية : ” حزين لأنها المباراة الأخيرة لي؟  سعيد للغاية أنا من قررت الرحيل ، أعتقد الأمر سيكون رائعا بالنسبة لي وللاعبين وللفريق أيضا “.

وتابع ” أود إهداء الألقاب التسعة التي حققتها مع الفريق خلال المواسم الثلاثة لزوجتي وأبنائي ، هم أكثر من عانوا مع لويس إنريكي “.

واختتم ” ميسي لاعب استثنائي من كوكب آخر لقد أتيحت لي الفرصة للاستمتاع بأفضل ما عنده ميسي ، دون شك هو اللاعب رقم واحد في العالم وكان شرفا لي العمل معه “.

وكان برشلونة قد حقق لقب كأس ملك إسبانيا بعدما فاز على ألافيس بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب “فيسنتي كالديرون” سجلهم (ميسي ونيمار وألكاسير) .

ويعد برشلونة هو أول فريق يحقق كأس ملك اسبانيا ثلاث مرات متتاليه منذ 64 عام عندما فعلها البارسا نفسه في 1951.

برشلونة وريال مدريد سيلعبان 3 مرات في بداية الموسم القادم، في بطولة ميامي الودية في يوليو، بعد ذلك في مباراتي السوبر الإسباني في اغسطس .

الجدير بالذكر أن روبيرت فيرنانديز المدير الرياضي لبرشلونة قد تلقى سؤال بخصوص فالفيردي مدرب أتلتيك بلباو هل سيقود برشلونة ؟ فأجاب : ” نعم يمكنني قول ذلك ” .

أرقام إنريكي بع برشلونة

خاض 181 مباراة فاز في 138 تعادل في 22 خسر في 21 حقق 9 ألقاب

بعد ثلاثة مواسم مع البرسا قاد إنريكي الفريق للتتويج بتسعة ألقاب، إثنين في الليجا في (2015 و2016) وثلاثة في كأس الملك في (2015 و2016 و2017) ولقب في دوري الأبطال في (2015) ومثله في كأس السوبر الأوروبي ومونديال الأندية في نفس العام، وكأس السوبر الإسباني العام الماضي.

 

كلمات دلالية
شير