القائمة

إنريكي : برشلونة لم يتغير بعد الهزيمة أمام سوسيداد

نفى لويس إنريكي مدرب فريق برشلونة لكرة القدم اليوم الجمعة حدوث تغيير في الفريق بعد هزيمته أمام ريال سوسييداد 0-1 على ملعب الأخير (أنويتا) في الليجا، مبينا أن تحسن الفريق الحالي يعد ثمرة للتطور الطبيعي للأداء.

وخلال مؤتمر صحفي قبيل مباراة فريقه أمام مالاجا غدا في بطولة الدوري الإسباني، أكد المدرب عدم حدوث تغيير في البرسا، رغم اعتراف مهاجم الفريق ليونيل ميسي أمس بأن الخسارة في أنويتا ساهمت في تغيير طريقة تفكير البرسا وروحه وأدائه.

ويرى لويس إنريكي أن تحقيق فريقه لـ11 فوزا متتاليا يمثل تطورا عاديا للأداء، وعندما سئل عما قاله ميسي رد بحدة قائلا: “إذا كان هناك من يعتقد شيئا آخر فهذا رائع. فأنا يهمني الإعداد للقاء الليجا وأترك الباقي لاختياركم”.

وأبرز المدرب أهمية التركيز على لقاء مالاجا في الليجا، قبل الاستعداد لمواجهة مانشستر سيتي الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الـ16 بدوري الأبطال الأوروبي.

وأضاف: “نحن لسنا في وضع بالليجا يسمح لنا بنسيان أهمية حصد الثلاث نقاط”، مبينا أن الفريق سيخوض مباريات كثيرة خلال الفترة المقبلة في بطولتي الدوري والكأس المحليتين والـ”تشامبيونز ليج” ويجب التركيز في كل مباراة على حدى.

ويحتل برشلونة وصافة الليجا برصيد 56 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد صاحب الصدارة.

شير