القائمة

إنريكي: لا نخشى البرنابيو وسنفتقد بوسكيتس

أعرب لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة عن رضاه التام على مستوى الفريق خلال مواجهة فياريال في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.
وتأهل برشلونة إلى المباراة النهائية من البطولة والتي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو معقل غريمه الازلي ريال مدريد بعد فوزه على الغواصات بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم، علماً انه قد حقق ذات النتيجة في لقاء الذهاب.
وأكد إنريكي على عدم قلقه من إقامة المباراة النهائية في البرنابيو، مشيراً إلى عدم اكتراثه بمثل هذه الأمور ولا يهمه من سيكون خصمه في النهائي بين أتليتيك بيلباو وإسبانيول.
وقال المدرب الإسباني في مؤتمر صحفي عقده عقب إنتهاء المباراة “التأهل إلى نهائي كأس الملك أمر جيد جداً وانا سعيد بذلك، لكن أمامنا استحقاقات مهمة أيضاً في الأيام القادمة ويجب أن نستعد لها”.
وأضاف “النهائي في البرنابيو؟ لا اعلم أي شيء عن ذلك، وفي الحقيقة لا أكترث أين ستقام المباراة ولا من هو خصمي القادم، المهم هو الفوز باللقب”.
اقرأ أيضاً: برشلونة يكرر فوزه على فياريال ويعبر لنهائي كأس الملك
شاهد أيضاً: صور .. برشلونة يصل لنهائي كأس الملك عبر بوابة فياريال
وتطرق مدرب برشلونة للحديث عن إصابة سيرجيو بوسكيتس في لقاء اليوم والتي غادر أرض الملعب وأرسل الى المستشفى على أثرها بعد تدخل عنيف بغير قصد من لاعب فياريال.
وأردف قائلاً “إصابة بوسكيتس هي أسوء ما في المباراة، واعتقد انه سيغيب لبضعة أيام، سنرى كم هي المدة  التي سيبتعد فيها بعد ان يخضه للفحوصات الطبية”.

شير