إنريكي : لن نغيرأسلوب لعبنا بكأس أسبانيا | كورة ١١
القائمة

إنريكي : لن نغيرأسلوب لعبنا بكأس أسبانيا

أكد لويس إنريكي ، مدرب فريق برشلونة ، في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء أنه لن يغير أسلوب لعب الفريق الكتالوني، محذراً من الاستهانة بالمنافس في كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

 

وقال إنريكي عشية مواجهة ويسكا في بطولة الكأس: “ينبغي علينا خوض المباراة بكل جدية، خططنا لخوض اللقاء بشكل لا يجعلنا نشعر بالمفاجأة بسبب مستوى المنافس. بالنسبة لهم فهي مباراة خاصة وفريدة ومختلفة وسيرغبون في إلحاق الضرر بنا والفوز علينا. لذا ينبغي أن نخوضها بكل جدية، فهذه منافسة نرغب في الوصول لأبعد الأدوار الممكنة بها”.

 

وعن احتمال إجراءه تغييرات في التشكيل، قال “سنقوم بما هو منطقي. هذه المباريات تأتي في وقت مناسب لامكانية تجربة لاعبين لا يخوضون دقائق كثيرة”.

 

وأكد المدرب وفائه لأسلوب لعب البرسا: “قبل قيادتي لبرشلونة قضيت في التدريب خمس سنوات، وخلال هذه السنوات حددت طريقي. سأظل وفياً لمبادئي، فأنا شخص إيجابي ويعجبني ما أراه الآن، المسئولون ينقلون لي ثقتهم في الفريق ويحفزوني”.

 

وعن قيام البعض بالبصق عليه في ملعب ميستايا معقل فالنسيا بالليجا، قال “ليس من المقبول أن يبصقوا عليك، ولكن هذا لا يحدث فقط في ميستايا”.

 

وحول معاقبة نجم الفريق ليونيل ميسي ببطاقة صفراء عقب القاء زجاجة مياه على رأسه، قال “لاأقيم أداء الحكام، ولكن على جميع الأحوال إذا كان اعتبره يضيع وقتاً فكان بإمكانه مد الوقت”.

 

وحول دور نيمار، قال “في البرازيل يعتبر نجماً لا غبار عليه في المنتخب وبالنسبة لنا هو هام للغاية، في موسمه الثاني مع الفريق نراه أكثر تكاملاً ويقدم مستوى أفضل، نحن سعداء لوجوده معنا”.

 

وبالنسبة للأوروجوائي لويس سواريز، قال “انه لاعب مختلف ومهم للغاية داخل المنطقة، يضع مدافعي المنافس في مشاكل”.

شير