إنريكي: نيمار غاضب؟ هذا هراء

عبر مدرب برشلونة لويس إنريكي عن انزعاجه من سؤال أحد الصحفيين بخصوص استياء المهاجم نيمار دا سيلفا بعد أن قرر استبداله في لقاء يوم أمس أمام إشبيلية ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني.
وقرر إنريكي إراحة نيمار في الدقيقة 73 وأشرك تشافي هيرنانديز بديلاً له عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم برشلونة بهدفين مقابل هدف وحيد، قبل أن يسجل المهاجم الفرنسي كيفن جاميرو هدف التعادل لإشبيلية قبل ست دقائق على نهاية المباراة.
إقرأ أيضاً: 5 مباريات ستحدد بطل الدوري الإسباني
شاهد أيضاً..  نيمار يسجل لأول مرة من ركلة حرة مع البرشا
وشوهد نيمار هو غاضب للغاية بعد خروجه من أرض الملعب وقام برمي حذائه، لكن إنريكي قلل من أهمية هذا التصرف من قبل الدولي البرازيلي.
وعندما سئل إنريكي عن سبب غضب نيمار بعد استبداله، أجاب” أنا غير مهتم في الحديث عن هذا النوع من الهراء، ما يهمني هو أن يفوز فريقي فقط وما يهمكم لا يهمني”.
وأصبح برشلونة يتصدر بفارق نقطتين فقط عن غريمه ريال مدريد الذي حقق بدوره فوزاً مستحقاً على إيبار بثلاثة أهداف دون مقابل.
وعن حظوظ برشلونة في انتزاع لقب الليجا قال إنريكي” أنا سيء في الرياضيات، لا أعرف ما الذي يمكن أن يحدث في نهاية الجولة 38، ما أعرفه الآن هو أننا متصدرين بعد نهاية الجولة 31″.
الجدير بالذكر أن برشلونة سيحل ضيفاً ثقيلاً على باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الأربعاء المقبل في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

شير