إنريكي يؤكد جاهزية ميسي للمشاركة أمام سيلتا فيجو | كورة ١١
القائمة

إنريكي يؤكد جاهزية ميسي للمشاركة أمام سيلتا فيجو

أكد لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة على جاهزية نجم الفريق ليونيل ميسي للمشاركة في مواجهة سيلتا فيجو غداً الأحد في إطار الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.
واندلع جدل كبير في الفترة الأخيرة بخصوص الإصابة التي ظهرت على ميسي رفقة منتخب بلاده الأرجنتين، والبعض تحدث عن عدم قدرته على المشاركة أمام سيلتا فيجو، لكن المدرب الإسباني حسم الأمور وأكد على جاهزية اللاعب.
وقال إنريكي في مؤتمر صحفي عقده اليوم السبت قبل اللقاء “ليونيل ميسي جاهز لخوض المباراة، لقد تدرب على مدار يومين وأخبرنا أنه لا يعاني من أية مشاكل”.
إقرأ أيضاً: إنريكي يجد بديل تشافي
إقرأ أيضاً: لويس إنريكي يكشف عن قائمة برشلونة ضد سيلتا فيجو
وعن عودته لمواجهة الفريق الذي كان يدربه في الموسم الماضي قال “أنا على استعداد للعودة من جديد لمواجهة فريقي السابق، سيكون من دواعي سروري العودة إليه كخصم”.
وأضاف “سيلتا فيجو يملك لاعبين مميزين مثل نوليتو فهو لاعب طموح وذو جودة عالية، كما يوجد لديهم لاعبين مؤثرين آخرين أمثال أورينا وأريفي، اعتقد انه يملكون فريق قادر على الفوز”.
ورفض المدرب الإسباني الإفصاح عن اللاعب الذي سيشارك جيرارد بيكيه في محور الدفاع في ظل غياب خافيير ماسكيرانو بسبب الإيقاف.
يذكر أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة متفوقاً على غريمه الأزلي وملاحقه الأول ريال مدريد بفارق أربع نقاط.

شوف كمان