إنريكي يستجيب لضغوطات نيمار وسواريز الضحية | كورة ١١
القائمة

إنريكي يستجيب لضغوطات نيمار وسواريز الضحية

أثار نيمار دا سيلفا الجدل عندما عبر عن غضبه من استبداله خلال لقاء فريقه برشلونة أمام إشبيلية في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني.
وقرر مدرب برشلونة لويس إنريكي أنذاك الزج بورقة القائد تشافي هيرنانديز بدلاً من نيمار في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا الجانبين.
صحيفة آس سلطت الضوء في تقرير أعدته الأحد على مشاركة نيمار في المباريات الأربع الأخيرة (بعد مباراة إشبيلية) حيث لعب الدقائق الـ90 كاملة أمام كل من باريس سان جيرمان (ذهاباً وإياباً) في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ومباراتين في الليجا ضد فالنسيا وإسبانيول.
خلال هذه المباريات الأربع سجل الدولي البرازيلي 4 أهداف ويبدو أن إنريكي استجاب لردة فعل نيمار وقرر عدم استبداله مرة أخرى، في المقابل فإن الأوروجوياني لويس سواريز كان الضحية بعد أن استبدل في ثلاث من اللقاءات الأربعة الأخيرة لبرشلونة.
إقرأ أيضاً: فيديو: لهذا السبب طرد جوردي ألبا
إقرأ أيضاً: إنريكي يكشف عما قاله ألبا قبل طرده
في المقابل فإن هداف الفريق (ليونيل ميسي) شارك في 25 مباراة متتالية في مختلف المسابقات دون أن يجلس على مقاعد البدلاء أي منذ يوم 4 يناير الماضي أمام ريال سوسيداد عندما دخل بديلاً في الشوط الثاني لزميله الشاب منير الحدادي.
الجدير ذكره أن برشلونة فاز يوم أمس على جاره إسبانيول بهدفين دون مقابل، ليرفع رصيده إلى 81 في صدارة الدوري الإسباني ويبتعد بفارق أربع نقاط عن مطارده ريال مدريد الذي يحل اليوم ضيفاً ثقيلاً على سيلتا فيجو.

شير