إنريكي يعلق على اصطدام برشلونة ببايرن ميونخ | كورة ١١
القائمة

إنريكي يعلق على اصطدام برشلونة ببايرن ميونخ

علق لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة على نتائج قرعة نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا والتي وضعت فريقه بمواجهة بايرن ميونخ الألماني.
وسيحاول برشلونة الثأر من النادي البافاري بعد أن أقصاه من البطولة قبيل موسمين بنتيجة ثقيلة قوامها سبعة أهداف دون رد في مجموع مبارتي الذهاب والعودة.
وأكد إنريكي على أن فريقه سيحاول تحقيق نتيجة إيجابية في المواجهتين، كما أشار إلى خصوصية اللقاء كون جوسيب جوارديولا مدرب بايرن ميونخ سيواجه فريقه السابق الذي حققه معه العديد من الألقاب في السنوات الماضية.
وقال المدرب الإسباني في تصريحات لوسائل الإعلام عقب نهاية حفل القرعة “لا يمكننا أبداً التوقع ماذا سيحصل في المباراة، كرة القدم دائماً ما تحمل المفاجئات”.
إقرأ أيضاً: 
– تحليل سريع لمواجهتي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا
– ميسي يكشف عن صديقه المقرب في برشلونة
وأضاف “من الصعب القول أن بايرن ميونخ هو الأفضل بين الفرق الثلاثة التي كان من المحتملة مواجهتها، فأي فريق يصل إلى هذه المرحلة يكون منافس حقيقي”.
وأنهى إنريكي حديثه “المباراة ستكون خاصة جداً بالنسبة لجوارديولا، الأمر يعني لي الكثير وللاعبين أيضاً، ولا شك أبداً بأنه سيكون لقاء مميز، سنحاول الفوز داخل وخارج الملعب ولن نغير أي شيء بسبب بيب”.
يذكر أن برشلونة قد وصل إلى هذا الدور بعد الفوز على باريس سان جيرمان 5-1 في مجموع اللقاءين، في حين تغلب بايرن ميونخ على بورتو 6-4 في مجموعة مواجهتي الذهاب والإياب.

شير