إنريكي يعلق على صِدام برشلونة وسان جيرمان | كورة ١١
القائمة

إنريكي يعلق على صِدام برشلونة وسان جيرمان

أكد لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة على صعوبة مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بحسب ما أسفرت عنه نتائج القرعة التي أقيمت اليوم الجمعة في مدينة نيون السويسرية.
وأوضح إنريكي أن باريس سان جيرمان أحد الفرق المرشحة للقب ويملك لاعبين قادرين على إحداث الفارق، مشدداً على ضرورة إظهار كامل الاحترام لهم.
وقلل المدرب الإسباني من أهمية غياب الثنائي ماركو فيراتي وزلاتان إبراهيموفيتش عن الباريسي بسبب الإيقاف كون المدرب لوران بلان قادر على التعامل مع هذا الأمر بحسب وصفه.
إقرأ أيضاً: خمسة أمور سيوضحها كلاسيكو الأرض
إقرأ أيضاً: تحليل سريع لنتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا
وقال إنريكي في تصريحات لوسائل الإعلام “باريس سان جيرمان خصم قوي جداً وعنيد واعتقد أنه من أحد الفرق المرشحة هذا الموسم، لدينا خبرة في اللعب أمامهم، ستكون مباراة صعبة ويجب أن نكن لهم كامل الاحترام”.
وأضاف “إقامة مباراة الإياب على ملعبنا أمر في غاية الأهمية، فنحن سنرغب في تحقيق نتيجة إيجابية في الذهاب لنحسم التأهل في الكامب نو، بكل تأكيد غياب زلاتان وفيراتي مؤثر لكن ليس بشكل كبير لإنني متأكد أن بلان قادر على تعويضهما بلاعبين في نفس المستوى”.
يذكر أنه سبق لبرشلونة أن واجه باريس سان جيرمان في مرحلة المجموعات من دوري الأبطال هذا الموسم، وتلقى الفريق هزيمة في مباراة الذهاب وثأر لنفسه في موجهة الإياب بالفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

شير