إنريكي يكشف عن سبب معاناة برشلونة أمام فالنسيا

أرجع لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة سبب معاناة فريقه أمام فالنسيا إلى الإرهاق الذي أصاب اللاعبين بسبب ضغط المباريات في الأسابيع الأخيرة.
وحقق برشلونة فوزاً صعباً على فالنسيا بهدفين دون مقابل في المواجهة التي أقيمت على ملعب الكامب نو في إطار الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني، ليوسع الفارق مع ريال مدريد الوصيف إلى خمس نقاط بشكل مؤقت.
وعانى البلوجرانا أمام الخفافيش خصوصاً في الشوط الأول الذي شهد سيطرة واضحة للضيوف وكاد الفريق أن يتلقى العديد من الأهداف لولا تألق الحارس كلاوديو برافو.
ويرى لويس إنريكي أن الفريق واجه صعوبات كبيرة بسبب خوضه لقاء أمام باريس سان جيرمان يوم الأربعاء الماضي في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا والذي انتصر فيه بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم.
إقرأ أيضاً:
– برشلونة ضد فالنسيا .. انتصار بطعم المعاناة والقلق
– ميسي يصل للهدف رقم 400 مع برشلونة
وقال إنريكي عقب نهاية اللقاء لوسائل الإعلام “فالنسيا ضغط علينا بشكل كبير وسبب لنا العديد من المتاعب، ونحن أيضاً ارتكبنا العديد من الأخطاء، اعتقد أنهم كانوا يستحقون أفضل من ذلك في الشوط الأول”.
وأضاف “الجميع حاول بذل قصارى جهده في مباراة اليوم بعد لقاء سان جيرمان، يبدو أن الفريق كان مرهقاً، لكن الجمهور حفز اللاعبين وكان رائعاً”.
وأنهى المدرب الإسباني حديثه “لم يكن لدينا الوقت الكافي للتعافي من أجل هذه المباراة، والبعض لم يشارك اليوم لأننني فضلت عدم المخاطرة بهم خوفاً من الإصابات”.

شير