إنريكي: ينبغي تغيير عقلية الفريق ولا أحب ” النميمة “ | كورة ١١
القائمة

إنريكي: ينبغي تغيير عقلية الفريق ولا أحب ” النميمة “

أكد مدرب برشلونة الإسباني لويس إنريكي في مؤتمر صحفي عشية مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي في ذهاب الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أنه ينبغي تغيير “عقلية الفريق”، وذلك بعد الخسارة على ملعبه أمام مالاجا بهدف نظيف بالليجا.

وقال المدرب من صالة المؤتمرات الصحفية بملعب الاتحاد “كنا نخوض مباراة مالاجا ونحن في أفضل ظروف، ونحن نفكر فقط وبشكل حصري على مواجهتهم، لكن الأمور لم تخرج بأفضل شكل. الآن علينا تغيير العقلية، فنحن فريقان نطمح لنفس الهدف”.

وأضاف “اللاعبون يعون أن الطريق لايزال طويلا، لقد خسرنا مباراة يوم السبت الماضي ولكنها لم تكن كارثة. الآن أستطيع أن أعرب عن رضائي لاننا فزنا في 11 مباراة متتالية وخسرنا واحدة”.
وأردف “أن تعمل في هذا الفريق فهذا يعني ضرورة أن تتطلع للفوز بكل الألقاب. وواقعة الخسارة، في أي مسابقة كانت، تعد هنا أمرا معقدا”.

وعن المنافس، الذي سبق وأقصاه الفريق الكتالوني العام الماضي من نفس الدور بالفوز عليه ذهابا وإيابا بإجمالي 4-1 ، قال “سيتي فريق قادر على مجابهتنا في السيطرة على الكرة ويمتلك لاعبين من طراز رفيع. ستكون مباراة مثيرة لأن كلا الفريقين لديهما هدف واحد، وهو الفوز بلقب الدوري والتشامبيونز”.

وتابع “المجيء إلى إنجلترا دائما يحفز، نحن في مرحلة إقصاء بالبطولة وعلينا أن نأخذ الأمر مأخذ الجد”.

وامتدح المدرب لاعب الفريق المنافس، الأرجنتيني سرخيو أجويرو، هداف السيتيزنس هذا الموسم، سواء في التشامبيونز أو البريميير ليج “إذا حللنا فريق سيتي نرى أنه (أجويرو) واحد من أفضل لاعبيه وأكثرهم حسما أمام الشباك، ولكن بهذا الفريق فإن أي لاعب سيشارك سيكون من طراز كبير”.

وبسؤاله عن رأيه عقب نشر وسائل الاعلام الانجليزية لصورة تجمع مدافع ومهاجم الفريق، جيرارد بيكيه وليونيل ميسي على الترتيب، مع لاعبه السابق والمحترف حاليا في تشيلسي، سيسك فابريجاس، بكازينو في برشلونة، قال “لا أحب النميمة، فقط أحب التركيز في كرة القدم”.

شوف كمان