إنزاجي: لقد استعدنا الطريق الصحيح | كورة ١١
القائمة

إنزاجي: لقد استعدنا الطريق الصحيح

كشف الإيطالي فيليبو إنزاجي المدير الفني لميلان عن سعادته بالفوز الذي حققه على حساب باليرمو بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة التاسعة والعشرين من الكالتشيو.
وتمكن النادي اللومباردي من كسر صيام دام خمسة أشهر دون تحقيق اي فوز خارج ملعب “سانسيرو” بعد انتصاره على ملعب “رينزو باربيرا”.
وقال إنزاجي لوسائل الإعلام بعد الفوز “لم يكن سهلاً انتزاع ثلاثة نقاط من باليرمو وخصوصاً على ملعبهم الخاص، اندية المقدمة جميعها عانت هنا فنابولي خسر، وروما تعادل”.
إقرأ أيضاً .. ميلان يثأر من باليرمو وإنتر يواصل الترنح.
إقرأ أيضاً .. إنتر ميلان يعترف برغبته في التعاقد مع يايا توريه.
وأضاف “انا في غاية السعادة اليوم لاننا استعدنا الطريق الصحيح وحققنا الفوز، فعلنا هذا خلال مواجهة فيورنتينا الجولة الماضية لكننا خسرنا في الوقت القاتل”.
وأكمل “لا نريد التفكير في التأهل الأوروبي منذ الان، كل ما يشغل تفكيري المباراة القادمة امام سامبدوريا يوم الثلاثاء المقبل ويجب ان نواصل جمع النقاط”.
واختتم تصريحه قائلاً “امامنا مباريات صعبة الاسابيع القادمة يجب ان نضع كامل تركيزنا في التحديات القادمة وبعدها سنرى اذا كنا نستحق التأهل الأوروبي ام لا”.
الجدير بالذكر ان ميلان يحتل حالياً المركز الثامن برصيد 41 نقطة وتفصله سبع نقاط عن سامبدوريا صاحب اخر المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي الموسم المقبل.

شير