Advertisement
Advertisement

إنهاءًا للجدل.. صلاح إلى ليفربول مقابل 45 مليون يورو !

محمد صلاح

يبدو أن محمد صلاح قد أنهى كل شيء في صفقة إنتقاله من روما الإيطالي إلى ليفربول الإنجليزي بعد الكثير من المفاوضات التي دارت بين الناديين خلال الفترة الماضية بعد أن أكدت تقارير صحفية أن الإتفاق تم بشكل نهائي بين إدارة النادي الإنجليزي والذئاب بنسبة قد تزيد عن 95%.

وأشارت التقارير الصحفية أن الإجتماع الأخير دار بين الأطراف الثلاثة « ليفربول – محمد صلاح – روما » إنتهى بحسم كل التفاصيل الخاصة بالصفقة بعد أن وافق روما الإيطالي على بيع نجمه في الموسمين الأخيرين مقابل 45 مليون يورو.

وأتبعت التقارير الصحفية أن صلاح سوف يغادر خلال الثلاث أيام المقبلة إلى الأنفيلد من أجل الكشف الطبي والإعلان بشكل رسمي عن الصفقة بعد أن تم حسم كل تفاصيل الصفقة التي إستغرقت بضعة أسابيع من أجل إكتمال المفاوضات.

وجاء ذلك بعد أن وافقت إدارة نادي روما على عرض ليفربول الأخير الذي وصل 40 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى كحوافز إضافية في الصفقة ليصل إجمالي العرض إلى 45 مليون يورو وهو مبلغ أقل من الذي طلبه روما في البداية بخمسة ملايين فقط.

جدير بالذكر أن محمد صلاح يقضي فترة راحة قصيرة في مصر في الوقت الحالي، ويستعد لرحلة إلى إنجلترا من أجل توقيع الكشف الطبي وتوقيع العقود في نادي ليفربول وإعلان الصفقة رسميًا.

لمتابعة آخر تفاصيل تواجد وكيل أعمال اللاعب في لندن اقرأ الآتي:-

تقارير إنجليزية، أكدت على تواجد رامي عباس وكيل أعمنال النجم المصري محمد صلاح صانع ألعاب روما الإيطالي في العاصمة الإنجليزية “لندن”.

وكان رامي عباس قد قام بنشر تذكرة طيران عبر الخطوط البريطانية منذ أسبوعين كشف خلالها أنه متوجه إلى لندن عاصمة انجلترا وليس إلى مدينة ليفربول التي يلعب لها الريدز، مما أثار الجدل حينها بانضمامه إلى أحد أندية لندن (آرسنال – تشيلسي – ليفربول).

Advertisement
شير