إنيستا يرد على تصريحات ماتيو بشأن ميسي وإنريكي | كورة ١١
القائمة

إنيستا يرد على تصريحات ماتيو بشأن ميسي وإنريكي

رد لاعب خط وسط برشلونة الإسباني أندريس إنيستا على التصريحات التي أدلى بها زميله جيريمي ماتيو إلى وسائل الإعلام عقب المباراة ضد أتلتيكو مدريد في إياب الدور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا.

 

وقلل أندريس إنيستا من شأن التصريحات التي قالها المدافع الفرنسي جيريمي ماتيو في يوم الأربعاء الماضي ، حيث اعترف بوجود مشادة كلامية حادة بين مدرب برشلونة لويس إنريكي والمهاجم ليونيل ميسي.

وشهدت تدريبات برشلونة مشادة كلامية بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والمدرب لويس إنريكي قبل المباراة ضد ريال سوسيداد وهو ما تم نفيه ، قبل أن يكشف جيريمي ماتيو عن وقوع تلك الحادثة قبل أيام.

 

وقال صانع الألعاب الإسباني : “هذه المشكلة تم نسيانها بالفعل ، أعضاء الفريق لا يريدون إيذاء بعضهم البعض بما في ذلك جيريمي ماتيو الذي هو زميل ممتاز ، كل ما نريد القيام به الآن هو التركيز وأن نبقى أقوياء”.

وسئل لاعب خط الوسط أندريس إنيستا أيضاً عن أهمية المهاجم لويس سواريز في تشكيلة برشلونة ، على الرغم من أن نجم منتخب أوروجواي نجح في تسجيل هدفين في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم.

 

واضاف اللاعب المُلقب بالرسام : “لويس يساعد الفريق في مجالات أخرى وهذا أمر مهم ، لقد سجل أهدافاً طوال حياته وهي مسألة وقت قبل أن يعود للتهديف مرة أخرى ، أتمنى أن يحصل على الحظ في المباراة القادمة”.

شير