إيسكو يشعر بالخيانة ويفكر بالرحيل عن ريال مدريد!

عاد الجدل مجدداً إلى مستقبل إيسكو نجم ريال مدريد الشاب بعد جلوسه على دكة البدلاء خلال المواجهات الأخيرة للفريق بسبب عودة كل من لوكا مودريتش وخاميس رودريجيز من الإصابة.
وغاب إيسكو عن تشكيلة ريال مدريد الأساسية خلال مواجهتي غرناطة ورايو فاييكانو في الليجا، كما أن المدرب كارلو أنشيلوتي قرر عدم إشراكه في لقاء الديربي أمام أتلتيكو مدريد يوم الأربعاء الماضي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
وادعت صحيفة موندو ديبورتيفو أن إيسكو يفكر بالرحيل عن النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة كونه يرغب في اللعب بشكل منتظم ولا يريد الجلوس على دكة البدلاء وهو في قمة مستواه.
وأوضحت الصحيفة الكاتالونية أن النجم الإسباني الشاب يشعر بأنه تعرض للخيانة من قبل المدرب الإيطالي الذي سرعان ما تخلى عنه بعد عودة المصابين، ويرى بأن أنشيلوتي يجامل بعض اللاعبين على حسابه.
إقرأ أيضاً:
– أنشيلوتي واثق من بقاء كاسياس مع ريال مدريد
– مهاجمي ريال مدريد يغيبان عن التدريبات
وكشف المصدر ذاته عن غضب إيسكو من المعاملة التي يلقاها في ريال مدريد، وهذا دفعه لعقد اجتماع مع وكيل أعماله لمناقشة فكرة الرحيل عن الفريق في الميركاتو الصيفي القادم.
في المقابل عنونت صحيفة ماركا الإسبانية والمقربة من البيت الأبيض “أنشيلوتي يضايق إيسكو”، موضحة أن مدرب الفريق يطالب صاحب 23 عام بمساندة الدفاع بشكل أكبر مثلما كان يفعل في نهاية وبداية عام 2015.
ورغم أن إيسكو أجبر الجميع على الإشادة به في الفترة الأخيرة بفضل المستوى الرائع الذي قدمه، إلى أن خاميس رودريجيز يتفوق عليه بشكل واضح في لغة الأرقام، حيث خاض الأخير 28 لقاء في مختلف البطولات وتمكن من تسجيل 13 هدف وقدم 10 تمريرات حاسمة، في المقابل سجل نجم ملقا السابق خمسة أهداف فقط وصنع ثمانية علماً أنه شارك في أربعة مواجهات أكثر من الكولومبي.

شير