إيسكو يشعل الصراع مجدداً بين عمالقة الدوري الإنجليزي | كورة ١١
القائمة

إيسكو يشعل الصراع مجدداً بين عمالقة الدوري الإنجليزي

عاد أسم إيسكو صانع ألعاب ريال مدريد مطروحاً في سوق الانتقالات الصيفي المقبل بعد التقارير الصحفية التي تحدثت عن استياء اللاعب من عدم حصوله على التقدير الكافي في النادي الملكي.
وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس أن ناديي أرسنال ومانشستر سيتي يستعدان للدخول في مفاوضات رسمية معي ريال مدريد من أجل التعاقد مع إيسكو خلال الميركاتو الصيفي.
وأظهر المدرب الفرنسي آرسين فينجر إعجابه الشديد بالقدرات الكبيرة التي يتمتع بها صاحب 23 عام ويفكر في جلبه إلى ملعب الإمارات لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.
في المقابل كان مانشستر سيتي أحد المهمتين بالحصول على خدمات إيسكو عندما كان لاعباً في صفوف ملقا لكن ريال مدريد نجح في خطف توقيع اللاعب آنذاك.
وأوضحت الصحيفة البريطانية أن أرسنال والسيتي يريدان استغلال الأزمة التي يعيشها اللاعب من اجل إقناعه بالرحيل عن صفوف ريال مدريد والانتقال إلى البريميرليغ.
إقرأ أيضاً:
– إيسكو يشعر بالخيانة ويفكر بالرحيل عن ريال مدريد!
– برشلونة يستعد للانقضاض على نجم ريال مدريد
وانتشرت تقارير صحفية مؤخراً تشير إلى شعور إيسكو بالاستياء من قرار مدربه كارلو أنشيلوتي بعد أن أجلسه على دكة البدلاء عقب عودة الكولومبي خاميس رودريجيز من الإصابة.
كذلك تحدثت تقارير أخرى أن برشلونة مهتم أيضاً بالحصول على خدمات النجم الإسباني الشاب الملقب بخليفة إنييستا كونه يتناسب مع طريقة لعب الفريق.
وتألق إيسكو بشكل ملفت في الموسم الحالي وقدم عروض مميزة جعلت منه مطلب هام لكبار أندية القارة العجوز، وخاض اللاعب 37 لقاء في مختلف البطولات وتمكن من تسجيل خمسة أهداف وقدم سبع تمريرات حاسمة.

شوف كمان