إيناسيو: موقفنا ليس معقد كما يعتقد البعض نحن متصدرين !

إيناسيو

أوجستو إيناسيو المدير الفني لنادي الزمالك أكد إن فريقه خلق أكثر من فرصة خطيرة لكن اللاعبين لم تستطيع أن تترجم الهجمات إلى أهداف، وجاء ذلك بعد المباراة التي جمعت الزمالك بفريق أسوان التي إنتهت بنتيجة 1-0 ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأتبع إيناسيو تصريحاته التليفزيونية قائلًا:« خلقنا فرصًا عديدة من أجل إحراز الأهداف وأنا أعلم جيدًا مشكلة الزمالك منذ قدومي إلى هنا وهي إهدار الفرص ونعمل على معالجتها يوميًا لتحسين أداء الفريق بشكل مستمر، ومن الجيد بالطبع أن تمتلك ثقافة الفوز حتى الدقائق الأخيرة».

وأضاف المدير الفني البرتغالي:« في مباراة اتحاد العاصمة خلقنا خمس فرص وضاعت وتلقت شباكنا هدفًا، ولكن في الجزائر سنخلق فرصتين لابد أن محرز واحدة منها بالطبع المباراة صعبة ولابد أن نكون أكثر عملية وواقعية حتى نتمكن من الفوز في المباراة وتحقيق الثلاث نقاط المهمة ».

وعن سؤال إيناسيو حول موقف الزمالك الصعب في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا رد البرتغالي قائلًا:« موقفنا ليس مُعقد كما يعتقد البعض نحن متصدرين، وهدفنا الوصول للنقطة 11 وهذا ما سيؤهلنا وكلما وصلنا لها مبكرًا كلما كان الوضع أفضل ».

وأختتم البرتغالي المدير الفني للزمالك أوجستو إيناسيو تصريحاته قائلًا:« عندما توليت الزمالك كان الفريق على بعد 14 نقطة من المركز الثاني الآن يفصلنا أربع نقاط في إنتظار موقف مباراة مصر المقاصة إن كان سيعاد أم لا، دربت الزمالك في 13 مباراة إنتصرت في 11 مباراة وتعادلنا في أثنين فقط ».

لمتابعة تصريحات معروف يوسف بشأن طلب تجنيسه للعب مع المنتخب الوطني اقرأ الآتي:-

وقال معروف يوسف نجم وسط الزمالك خلال حواره لموقع “كومبليت سبورت نيجيريا” أن المنتخب المصري حاول ضمه وتجنيسه في عهد المدرب الأمريكي بوب برادلي.

وأضاف لاعب الزمالك : ” لقد كنت قريبا من الانضمام لصفوف الفراعنة في عهد بوب برادلي ولكن في النهاية الأمور لم تتم ومرت الأيام وأصبحت لاعبا لمنتخب بلادي، لقد كان حلم بالنسبة لي.”

شير