Advertisement
Advertisement

“إيناسيو” يؤكد على إعادة شيكابالا للتربع على عرش “مهاري” مصر

يبدو أن المدرب الجديد لنادي الزمالك “إيناسيو” سوف يُعيد لنا ذكريات طريقة تعامل جيسفالدو فيريرا مع لاعبي الزمالك مثل كهربا الذ إحترف بعد فترة التألق التي عاشها تحت قيادة مع البروفيسير البرتغالي .. فهل يستطيع “إيناسيو” إعادة شيكابالا لمستواه المعهود بعدما أكد من قبل أن مشكلة اللاعب نفسية فقط.

لعب شيكابالا في صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي عام 2014 وقتها كان “إيناسيو” يشغل منصب المدير الرياضي للفريق وخرج في تصريحات صحفية يشرح فيها تقييمه للاعب .

بدأ حديثه قائلًا:” عندما أتي شيكابالا، لم يكن مستعد نفسيا من أجل الدخول مع الفريق بشكل منتظم ، كان يفتقد للسرعة المطلوبة من أجل المشاركة في المباريات، وهو ما احتاج لوقت”.

وأنهى حديثه قائلًا:” ليس لدي أي شك في أن الموسم المقبل شيكابالا سيلعب دورا كبيرا مع لشبونة، لأن الجميع لديه ثقة في قدراته”.

جدير بالذكر أن شيكابالا لم يكن سعيدًا تحت قيادة محمد حلمي وأيضًا قلة المشاركات هي التي إدت إلى إنخفاض مستواه بشكل ملحوظ لكن من المتوقع أن يستفيق شيكابالا بسبب حب الجماهير الكبير له والمتعطشة لرؤيته في الملاعب بإستمرار لأنه من اللاعبين الذين لديهم متعة خاصة في قدميهم.

Advertisement
شير