إيناسيو يطوي صفحة «الأبطال» ويكشف عن مفاجأة في الدوري !

ايناسيو-الزمالك

إيناسيو، المدير الفني لنادي الزمالك، أكد على أنه طوى صفحة بطولة دوري أبطال إفريقيا وسيركز على مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعادل الزمالك مع مضيفه أهلي طرابلس الليبي بدون أهداف خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الطيب المهيري في مدينة صفاقس التونسية في إطار الجولة الثانية لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا .

وكان الزمالك قد حقق الفوز على كابس يونايتد بطل زيمبابوي بهدفين مقابل لا شيء سجلهما مرسي وستانلي، ، في الوقت الذي هزم فيه اتحاد العاصمة الجزائري منافسه أهلي طرابلس الليبي بثلاثية نظيفة ضمن فعاليات مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال أوجوستو إيناسيو المدير الفني للزمالك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إن مضطر لإجراء العديد من التعديلات على تشكيل الزمالك في مباراته المحلية المقبلة أمام الداخلية بالدوري المصري الممتاز، وذلك بسبب تعرض عدد من لاعبيه بالإجهاد خلال رحلة تونس.

ويلاقي الزمالك نظيره الداخلية يوم الأحد القادم ضمن فعاليات مباريات الجولة رقم 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف المدرب البرتغالي أن الرحلة من مصر لتونس كانت شاقة للغاية لذلك التغييرات في اللقاء القادم ستكون إجبارية، سأمنح عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الماضية الفرصة للتواجد واثبات نفسهم أمام الداخلية في الدوري.

ماذا عن مشوار الزمالك في الدوري المصري الممتاز؟

حقق الزمالك فوزا صعبا في مباراته الأخيرة أمام وداي دجلة بهدفين مقابل هدف مساء الخميس الماضي وذلك ضمن فعاليات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 54 نقطة بفارق 9 نقاط عن مصر المقاصة صاحب المركز الثاني برصيد 63 نقطة، وذلك في ظل ابتعاد الأهلي بالصدارة برصيد 75 نقطة.

شير