القائمة

إيهاب جلال يكشف مفاوضات الأهلي والزمالك مع ثنائي الفريق

إيهاب جلال , الأهلي , الزمالك

كشف إيهاب جلال المدير الفني لنادي مصر المقاصة أن هناك مفاوضات مع إدارة ناديه من جانب الأهلي والزمالك للتعاقد مع هشام محمد وأحمد داوودا على الترتيب قبل انتهاء البطولة.

وقال جلال في تصريحات تليفزيونية: كنت سأستبعد هشام محمد وأحمد داوودا من قائمة المباراة، مفاوضات الأهلي والزمالك أخرجت الثنائي عن تركيزهما.

وتابع: لكنني لم أرد أن أظلمهما ودفعت بالثنائي في المباراة ثم أخرجتهما أثناء اللقاء بعدما حدث ما كنت أخشاه.

وواصل: ألتمس العذر للاعبين، وسأفكر في الدفع بعناصر أخرى خلال المباريات القادمة بالدوري بعد أن حسمنا المركز الثاني بما لا يؤثر على نتائجنا.

واختتم: وافقت على رحيل الثنائي بشرط توفير البدائل، سأجلس مع الإدراة وإذا لم تلبي احتياجاتي قد أفكر في الرحيل عن الفريق.

وكان مصر المقاصة قد حقق فوزا صعبا على الانتاج الحربي بهدفين مقابل هدف ليضمن رسميا المركز الثاني قبل 3 جولات من النهاية بعدما رفع رصيده إلى النقطة 67 بفارق 7 نقاط عن الزمالك الذي سيتم خصم 3 نقاط من رصيده في نهاية الموسم نتيجة انسحابه من مباراته أمام المقاصة ليرتفع الفارق لـ 10 نقاط قبل 3 جولات (9 نقط) من انتهاء بطولة الدوري ليضمن المقاصة رسميا المركز الثاني والمشاركة في دوري أبطال أفريقيا بالموسم المقبل.

أحمد الشيخ: حققت إنجازا مع المقاصة.. وانتظروني مع الأهلي

أعرب أحمد الشيخ نجم نادي مصر المقاصة المعار من الأهلي عن سعادته الكبيرة بالانجاز الذي حققه بالتأهل إلى دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل وضمان المركز الثاني في الدوري.

وقال الشيخ في تصريحات تلفزيونية: حققت انجازا مع مصر المقاصة بالتواجد في المركز الثاني والتأهل لدوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

وتابع: أشكر مدربي إيهاب جلال وزملائي بالفريق، أعطيت كل ما لدي للفريق وأنا تحت أمر الجهاز الفني سواء أشركني في المباريات القادمة أو استبعدني. 

وواصل: علمت بتصريحات حسام البدري وأنه أعلن قيدي في القائمة الأفريقية بالأهلي، ينتظرني تحدي جديد مع الشياطين الحمر.

واختتم: أتمنى هذه المرة أن أثبت جدارتي بارتداء قميص الأهلي وأن أفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

شير