القائمة

اتحاد الكرة يكشف عن موعد إحتفالية الأهلي بلقب الدوري !

أجايي-الأهلي

أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة المصري، أكد أن حفل تسليم المارد الأحمر لدرع الدوري المصري الممتاز سيكون خلال مواجهة المصري وليس إنبي كما يعتقد البعض من أجل منح راعي اتحاد الكرة حق تنظيم مراسم تتويج القلعة الحمراء بلقب الدوري المصري.

وقال أحمد مجاهد في تصريحات صحفية أن اتحاد الكرة قرر عدم تسليم درع الدوري للنادي الأهلي في مباراة إنبي ضمن إطار الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لأن المارد الأحمر سوف يكون هو صاحب الملعب مما يمنع راعي اتحاد الكرة من تنظيم الحفل.

وأتبع مجاهد تصريحاته أن إقامة مباراة إنبي على ملعب النادي الأهلي لن تسمح لشركة بريزنتيشن راعي اتحاد الكرة من تنظيم حفل تسليم درع الدوري للقلعة الحمراء الذي يمتلك راعي مختلف عن اتحاد الكرة وهو شركة صلة مما جعل مسئولو اتحاد الكرة يدرسون تسليم درع الدوري المصري للنادي الأهلي في مباراة المصري ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي حسم لقب الدوري المصري الممتاز بعد تعادله مع مصر المقاصة في الجولة الـ 30 قبل أن يؤكد على التتويج بالدوري بفوزه أمس على سموحة بنتيجة 4-2.

لمتابعة تصريحات مؤمن زكريا عن مواجهة الوداد اقرأ الآتي:-

شدد مؤمن زكريا على ثقة الأهلي في حسم مباراة الوداد المغربي بمنافسات دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن الفوز الأخير بالدوري المصري مهم من الناحية المعنوية.

قال مؤمن زكريا خلال تصريحات لوسائل صحفية: “الفوز الكبير على سموحة جعل معنوياتنا أكثر إيجابية”.

وأضاف:  “هدفنا نتيجة إيجابية حتى نحسم تأهلنا إلى الدور ربع النهائي، لدينا الكثير من الدوافع لكي نفوز في المغرب”.

يستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في مباراة الحفاظ على الصدارة، التي يتساوى بها مع زاناكو الزامبي برصيد 7 نقاط ويحتل الوداد المغربي المركز الثالث، بينما يقبع القطن الكاميروني آخيرًا بجدول الترتيب بلا نقاط.

شير