اتليتيكو مدريد: اصابة كوستا ليست خطيرة

رويترز
قال نادي اتليتيكو مدريد الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم الاربعاء إن كبير هدافيه دييجو كوستا أصيب بشد وليس بتمزق في عضلة بالفخذ وهو ما يرجح ان المهاجم المولود في البرازيل لن يبتعد لفترة طويلة كما كان يعتقد في البداية.

واضطر كوستا للخروج من الملعب عقب 30 دقيقة من مباراة ذهاب دور الثمانية لدوري ابطال اوروبا أمام مضيفه برشلونة والتي انتهت بالتعادل 1-1.

واضاف اتليتيكو في حسابه على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي ان الفحوص الطبية كشفت عن وجود شد عضلي بدلا من التمزق. ولم يحدد النادي المدى الزمني التي سيبتعد فيه كوستا عن الملاعب لكن وسائل اعلام محلية قالت إن الامر قد يستغرق سبعة أيام ورجحت ان اللاعب ربما يكون متاحا للعب في مباراة الاياب على ملعب كالديرون يوم الاربعاء المقبل.

وقال أتليتيكو بموقعه الرسمي على الانترنت في وقت لاحق يوم الاربعاء ان اختبارات منفصلة أظهرت اصابة صانع اللعب التركي اردا توران في أعلى الفخذ وسيحتاج “لجلسات علاج طبيعي وفترة نقاهة”. ولم يكشف النادي عن المدة التي سيستغرقها تعافي اللاعب.

وسجل كوستا سبعة أهداف في خمس مباريات في دوري ابطال اوروبا هذا الموسم قبل مباراة الثلاثاء اضافة لتسجيله 25 هدفا في 30 مباراة بالدوري الاسباني.

وقال دييجو سيميوني مدرب اتليتيكو خلال مؤتمر صحفي عقب مباراة الثلاثاء على استاد نو كامب ان راؤول جارسيا وديفيد بيا او ادريان يستطيعون تغطية غياب اللاعب الدولي الاسباني.

 

شير