اجتماع مغلق بين مينديز واليونايتد لمناقشة مصير فالكاو | كورة ١١
القائمة

اجتماع مغلق بين مينديز واليونايتد لمناقشة مصير فالكاو

كشفت صحيفة ميرور البريطانية عن رغبة خورخي مينديز وكيل أعمال المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو بعقد إجتماع مغلق مع إدارة مانشستر يونايتد من اجل الحديث بمصير موكله عقب نهاية الموسم الحالي.

وانضم فالكاو الى صفوف مانشستر يونايتد في الصيف الماضي معاراً من موناكو لمدة موسم واحد فقط، ويحق للشياطين الحمر شراء عقد اللاعب بصفة نهائية مقابل 43 مليون جنيه إسترليني في نهاية الموسم.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مينديز مستاء من وضع فالكاو الحالي في مانشستر يونايتد ويريد أن يستفسر إن كان النادي يرغب في التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي أم انه سيعود الى ناديه المالك موناكو.

اقرأ أيضاً: أتلتيكو مدريد يزاحم مانشستر يونايتد على التعاقد مع كافاني

اقرأ أيضاً: فان جال “بقلب قوي” يطلب تجديد عقده مع اليونايتد

ولم يظهر المهاجم الكولومبي بالمستوى المنتظر منه منذ وصوله ملعب أولد ترافورد وجلس في معظم المباريات على دكة البدلاء لمصلحة المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي.

وأكدت ميرور على استعداد خورخي مينديز لعقد محادثات رفيعة المستوى مع إد ووداورد الرئيس التنفيذي في اليونايتد هذا الأسبوع للتعرف على نوايا النادي فيما يخص فالكاو.

وخاض فالكاو 16 لقاء فقط بقميص مانشستر يونايتد في مختلف البطولات وتمكن من تسجيل أربعة أهداف وقدم تمريرة حاسمة.

وتشير التقارير أن المدرب الهولندي لويس فان جال لا يريد شراء عقد فالكاو نظراً لعدم اقتناعه بقدرات اللاعب، وينوي التعاقد مع إديسنون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان من أجل تدعيم خط هجوم الفريق في الموسم المقبل.

شير