ارتفاع رصيد مدينة سلفادور البرازيلية من الأهداف والأشجار

 تغلبت بلجيكا على الولايات المتحدة 2 / 1 مساء أمس الثلاثاء في دور ال16 من بطولة كأس العالم الحالية بالبرازيل حيث شهدت مدينة سلفادور ، التي سجل فيها أكبر رصيد من الأهداف بالمونديال ، أصغر نتائج مبارياتها الخمس حتى الآن رغم إتاحة العديد من الفرص التهديفية بتلك المباراة.

 

ومع ذلك فإن أهداف أمس الثلاثة تعني أن هناك 3333 شجرة إضافية ستزرع في هذه المنطقة.

 

وكانت حكومة ولاية باهيا ، حيث توجد مدينة سلفادور ، تعهدت قبل انطلاق منافسات مونديال البرازيل بأن تزرع ألفا و111 شجرة مقابل كل هدف يتم تسجيله على أرضها خلال مباريات كأس العالم الست التي تستضيفها المدينة.

 

ورفعت مباراة المنتخبي البلجيكي والأمريكي ، والتي كان يمكنها أن تشهد رصيدا أكبر بكثير من الأهداف مع لعب 22 تسديدة على المرمى خلال اللقاء ، إجمالي رصيد سلفادور من الأهداف حتى الآن إلى 24 هدفا بعدما شهدت المدينة في أوقات سابقة فوز هولندا على أسبانيا 5 / 1 وألمانيا على البرتغال 4 / صفر وفرنسا على سويسرا 5 / 2 والبوسنة على إيران 3 / 1 .

 

وبما أن سكان باهيا يحتسبون تسديدة المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة التي هزت شباك سويسرا عقب إطلاق صفارة نهاية مباراة البلدين أيضا ، فبذلك يصبح عدد الأشجار التي ستزرع في المنطقة 27 ألفا و775 شجرة.

 

وتعود هولندا إلى مدينة سلفادور من جديد لمواجهة كوستاريكا يوم السبت المقبل ضمن منافسات دور الثمانية لكأس العام فيما سيكون آخر مباراة للمدينة بمونديال البرازيل

كلمات دلالية
شير