استئناف الدوري البرازيلي عقب المونديال بفوز ساو باولو على باهيا

استأنفت بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم بعد انتهاء المونديال الذي استضافته البلاد واختتم الأحد الماضي بتتويج ألمانيا باللقب، بفوز ساو باولو على باهيا بهدفين دون رد.

 

وانطلقت مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري البرازيلي الليلة الماضية، وشهدت فوز ساو باولو على مضيفه باهيا بهدفين دون رد حيث جاء الهدف الأول من ضربة جزاء سددها بنجاح روجيريو سيني (ق13)، بينما حمل الهدف الثاني توقيع ألان كارديك (ق20).

 

وبهذه النتيجة رفع ساو باولو رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثاني ليتساوى مع كروزيرو المتصدر الذي سيواجه فيتوريا اليوم في إطار الجولة نفسها، أما باهيا فتجمد رصيده عند ثماني نقاط في المركز السادس عشر.

 

وفي إطار الجولة نفسها تغلب كريسيوما على فلومينينزي 3-2 ، ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما تجمد رصيد فلومينينزي عند 16 نقطة في المركز الخامس.

 

وبهدفين مقابل هدف واحد تغلب أتلتيكو باراناينسي على فلامنجو، ليحل في المركز السادس برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف عن فلومينينزي، تاركا فلامنجو يقبع في المركز قبل الأخير برصيد سبع نقاط فقط حصدها من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في أربع لقاءات أخرى.

 

وفي مستهل الجولة استطاع فيجيرينسي أن يرفع رصيده من النقاط إلى سبع بعد فوزه على مضيفه كوريتيبا بهدفين نظيفين، إلا أنه مازال يقبع في مؤخرة الجدول بفارق الأهداف خلف فلامنجو وكوريتيبا.

وتعادل جريميو سلبيا مع ضيفه جوياس ليصبح الأول في المركز الثامن بـ16 نقطة أمام الضيوف، فيما تغلب سبورت ريسيفه على ضيفه بوتافوجو بهدف، ليقفز للمركز الثالث بـ17 نقطة، فيما تجمد رصيد الزوار عند تسع نقاط في المركز الـ14.

كلمات دلالية
شير