القائمة

الأنانية مفتاح هازارد لكي يصبح مثل رونالدو وميسي!

قدم بول سكولز نجم مانشستر يونايتد السابق نصيحة قيمة لنجم تشلسي إدين هازارد لكي يصل إلى مستوى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد وليونيل ميسي مهاجم برشلونة.
ويرى سكولز أنه يجب على هازارد التحلي ببعض الأنانية ليتمكن من تسجيل الأهداف بشكل أكبر من أجل الوصول إلى أرقام رونالدو وميسي.
وقال أسطورة مانشستر يونايتد “هناك شيء واحد يحيرني بإدين هازارد وهو هل يمتلك رغبة رونالدو وميسي أو حتى سواريز في تسجيل الأهداف؟ هؤلاء لاعبين لديهم شهية مفتوحة في وضع الكرة في الشباك”.
وأضاف “لقد وصلوا لمرحلة لا يمكن فيها إيقافهم عن تسجيل الأهداف وتحطيم الأرقام، واعتقد أن هازارد يتحلى بتلك الروح لكن يجب عليه أن يكون لديه نزعة أنانية في بعض المواقف”.
إقرأ أيضاً:
– زيدان: هازارد يمتعني مثل رونالدو وميسي
– تشلسي يريد التعاقد مع ثنائي ريال مدريد مقابل مبلغ فلكي
وتابع “هو من النوعية الذي يتجاوز لاعب أو كثر من ثم يقدم هدية لزميله للتسجيل، ويكون سعيداً بذلك، إنه يقوم بهذا العمل بشكل رائع للغاية”.
وأنهى سكولز حديثه “لا يوجد شك لدي بأنه سيحصل على جائزة رابطة اللاعبين هذا الموسم لأنه من أهم أسباب نجاح تشلسي، لكن برأيي إن أراد الوصول إلى ميسي ورونالدو فيجب عليه إظهار رغبة أكبر في تسجيل الأهداف.
ويعد هازارد أبرز المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي، حيث نجح النجم البلجيكي في تسجيل 13 هدف وقدم ثماني تمريرات حاسمة وساهم بشكل رئيسي في تصدر تشلسي لجدول الترتيب بحسب رأيي الكثير من المحللين.

شير