القائمة

الأهلي لم نكن طرف في صفقة كابونجو ومستقبل معلول غامض !

علي معلول

شرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أكد أن الأهلي لم يدخل في صفقة كابونجو كاسونجو مهاجم الاتحاد السكندري المُنتقل حديثًا إلى نادي الزمالك.

وتحدث شرين شمس في تصريحات إذاعية قائلًا إن الأهلي يملك لاعبان إفريقيان هما التونسي علي معلول والنيجيري جونيرو أجايي بالإضافة إلى صفقة الأحمر الجديدة والذي سيعلن عنها خلال الأسبوع الجاري المغربي وليد أزارو ليكتمل بذلك ثلاثي الأهلي الإفريقي.

وأتبع المدير التنفيذي للقلعة الحمراء تصريحاته أن الأهلي لم يدخل في البداية في صفقة كابونجو كاسونجو ولا نعلم عنها أي شيء وتعاقدنا مع اللاعب الإفريقي الذي يحتاجه الجهاز الفني بقيادة حسام البدري الذي ايضًا تمسك بجميع اللاعبين الأفراقة التي تم التعاقد معهم في الأونة الأخيرة.

وأكد شرين شمس أن النادي لن يفرط في أي لاعب إلا بعد إنتهاء مشوار الفريق بدوري أبطال إفريقية، وأن علي معلول لاعب مميز ودولي كبير وأثبت أنه صفقة ناجحة رفقة النيجيري جونيور أجايي.

وأختتم شرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي تصريحاته المثيرة للجدل قائلًا:« حتى الآن لم يصلنا أي عروض رسمية لضم الجناح التونسي الطائر علي معلول مؤكدًا أن الأهلي لن يفرط في اللاعب إلا بعد إنتهاء منافسات دوري أبطال إفريقيا كما أننا لن نسمح له بالخروج بقيمة أقل مما يستحق لأنه لاعب كبير ويتمتع بخبرات دولية ومحلية على مستوى عالي ».

لمتابعة تفاصيل إنتقال كاسونجو كابونجو للقلعة البيضاء اقرأ الآتي:-

إتفق الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم نادي الاتحاد على كافة التفاصيل الشخصية الخاصة بتعاقده مع القلعة البيضاء وذلك خلال الجلسة التي جمعته مع مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض.

وجاء ذلك بعد أن وافق الزمالك على دفع 250 ألف دولار سنويًا للكونجولي كابونجو كاسونجو مهاجم الاتحاد السكندري، وكان اللاعب قد أعلن عزمه على الرحيل عن الاتحاد السكندري بنهاية الموسم الحالي في الوقت الذي أكد فيه وكيل أعمال اللاعب توقيعه على عقود إنضمامه للزمالك لمدة 4 سنوات في ظل إنتظار موافقة رسمية من إدارة الاتحاد السكندري.

شير