القائمة

الأهلي يتحدث عن تأثير غيابات الوداد البيضاوي

الأهلي , الوداد البيضاوي

تحدث أحمد أيوب المدرب العام للنادي الأهلي عن مباراة فريقه أمام الوداد المغربي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال أيوب في تصريحات صحفية: نحترم فريق الوداد ولا نهتم من سيلعب أو من سيغيب عن صفوفه.

وتابع: نركز جيدا على إعداد اللاعبين بالشكل الأمثل للمباراة، نسعى للخروج بنتيجة إيجابية منها لحسم التأهل إلى دور الثمانية.

وواصل: نعلم صعوبة المباراة كونها الفرصة الأخيرة للوداد في التأهل، وأيضا الحضور الجماهيري الكبير المتوقع.

واختتم: الأهلي يملك لاعبين لديهم خبرات إفريقية كبيرة تساعدهم بكل تأكيد في الخروج من هذه المواقف وتخطيها بشكل جيد.

وكان موقع 360 المغربي قد سلط الضوء على غيابات فريق الوداد البيضاوي أمام النادي الأهلي في المباراة التي ستقام مساء الثلاثاء في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وذكر الموقع المغربي أن قائد الفريق إبراهيم النقاش سيغيب بشكل مؤكد عن اللقاء بسبب الإيقاف بعدما حصل على إنذاين الأول أمام القطن الكاميروني والثاني في مباراة الأهلي الماضية ببرج العرب.

وأضاف الموقع أن هداف الفريق المهاجم الليبيري ويليام جيبور قد يغيب عن مواجهة الأهلي بسبب تواجده في مسقط رأسه لحضور مراسم دفن والدته.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف قد أعلن عن تغيير موعد مباراة الوداد البيضاوي المغربي والنادي الأهلي في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقام الكاف بتقديم موعد المباراة لتقام يوم الثلاثاء 20 يونيو في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة بدلا من يوم 21.

وذكر موقع نادي الوداد أن الكاف وافق على تقديم موعد المباراة بناء على طلب الفريق المغربي بعد موافقة مسؤولي النادي الأهلي بسبب تزامنها مع ليلة القدر المباركة.

شير