القائمة

الأهلي يعلن عن موقفه تجاه حمدي زكي وجون أنطوي

الأهلي

يمتلك النادي الأهلي مجموعة كبيرة من المعارين لأندية الدوري المصري الممتاز، ولازالت الإدارة الحمراء تناقش مصير هؤلاء.

وتحدث علاء ميهوب رئيس لجنة الإحصاء والتحليل في النادي الأهلي عن موقف ثنائي الفريق، محمد حمدي زكي المُعار إلى نادي إنبي والمهاجم الغاني جون أنطوي المُعار إلى نادي مصر المقاصة.

وقال علاء ميهوب خلال تصريحات إذاعية أن الثنائي جون أنطوي ومحمد حمدي زكي لن يعودوا إلى صفوف الأهلي خلال الفترة القادمة.

وقال علاء ميهوب: «أنطوي لن يعود للأهلي، الأمر نفسه ينطبق على محمد حمدي زكي، كلاهما لن يتواجدا مع الفريق في الموسم المقبل».

وأضاف: «الأهلي ليس في حاجة إلى جهود الثنائي في الموسم القادم، وبالتالي سيتم عرضهما للبيع أو الإعارة خلال فترة الانتقالات المقبلة».

وكان الأهلي قد تعاقد مع جون أنطوي لمدة 4 سنوات بمقابل 4 مليون دولار من نادي الشباب السعودي الذي إنضم إليه بعد أن لعب فترة في صفوف الإسماعيلي.

أما محمد حمدي زكي فكان قد إنضم للأهلي من نادي الاتحاد السكندري بتعاقد يمتد لـ 5 مواسم.

محمد حمدي زكي إنضم أيضًا في تلك الفترة إلى فريق إنبي وسجل هدفين.

ولعب جون أنطوي لمصر المقاصة من شهر يناير الماضي، بعد أن إنضم معارًا في موسم الإنتقالات الشتوية الماضي ليسجل 6 أهداف ويصنع هدفين مع الفريق الفيومي.

الأهلي يلعب أمام سموحة بالبدلاء

كشف حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي خلال تصريحات تليفزيونية أن المباريات القادمة في الدوري ستشهد الدفع بعناصر جديدة لم تحصل على فرص طوال الموسم الحالي.

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي فريق سموحة يوم 16 يونيو الجاري في إطار الجولة 31 من الدوري المصري قبل السفر إلى الدار البيضاء، وكان المارد الأحمر قد حسم لقب بطولة الدوري بشكل رسمي قبل 4 جولات من النهاية بعد تعادله أمام المقاصة بهدفين لكل فريق.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن تغيير موعد مباراة الوداد البيضاوي المغربي والنادي الأهلي في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لتقام يوم الثلاثاء 20 يونيو في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة بدلا من يوم 21.

شير