Advertisement
Advertisement

الأهلي يكشف.. متى يبدأ وليد أزارو رحلته مع القلعة الحمراء

الأهلي , وليد أزارو , القلعة الحمراء

كشف سمير عدلي مدير العلاقات الخارجية بالنادي الأهلي عن موعد انضمام المهاجم المغربي الدولي وليد أزارو لتدريبات الفريق بعد توقيعه رسميا.

وقال عدلي في تصريحاته لموقع ناديه الرسمي: ” من المقرر أن يحضر أزارو إلى القاهرة يوم الجمعة المقبل لإجراء الكشف الطبي عليه.

وتابع: ثم يعود أزارو إلى بلاده لإنهاء بعض الأمور الشخصية، بعدها ينضم مباشرة لتدريبات الفريق مطلع الشهر المقبل.

واختتم: اللاعب قد يحضر مباراة الفريق أمام الوداد المغربي مساء الثلاثاء على ملعب محمد الخامس.

الجدير بالذكر أن نادي الدفاعي الحسني الجديدي الذي كان يلعب له أزارو عقد مؤتمرا صحفيا عصر الأحد بمدينة الجديدة المغربية للإعلان عن تعاقد الأهلي مع اللاعب.

ووفقا للتقارير فإن اللاعب انضم إلى صفوف المارد الأحمر لمدة 4 سنوات مقابل مليون و400 ألف دولار بالإضافة إلى 20% للنادي المغربي في حالة بيعه لنادي اخر مستقبلا.

أزارو: أتمنى الفوز مع الأهلي بكل البطولات وأعرف أبو تريكة

وليد أزارو مهاجم النادي الحسني الجديدي المغربي المنتقل حديثا إلى القلعة الحمراء أعرب عن سعادته الكبيرة بالإنتقال للنادي الأهلي.

وقال وليد أزارو مهاجم الأهلي: أتمنى الفوز مع الفريق بكل البطولات التي أشارك بها في ظل وجود مجموعة كبيرة من أفضل اللاعبين في مصر وإفريقيا.

وتابع: سأجتهد من أجل الحصول على ثقة الجهاز الفني وسأسعى للحصول على الفرصة لإثبات نفسي وجدارتي باللعب بقميص القلعة الحمراء.

وواصل: فضلت الإنتقال إلى الأهلي على العديد من العروض كنت حريصًا على الوفاء بالكلمة التي منحتها للنادي بعد التفاوض معي.

وأكمل: أنا سعيد للغاية بهذه الخطوة المهمة في مسيرتي الكروية، الأهلي نادي القرن في إفريقيا وأتابعه بشكل منتظم في ظل شعبيته الكبيرة وتاريخه العريق في القارة السمراء.

واختتم: أعرف العديد من نجوم الأهلي خاصة النجم السابق للقلعة الحمراء محمد أبو تريكة ومن الجيل الحالي عبد الله السعيد وعلي معلول وعماد متعب وحسام غالي وجونيور أجايي وأحمد فتحي.

Advertisement
شير