الأهلي ينتقد اتحاد الكرة من أجل المشوار الإفريقي

الأهلي

إنتقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي طريقة ادارة اتحاد الكرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، خاصة أسلوب ضغط المباريات لإنهاء البطولة يوم 17 يوليو المقبل.

وقال سيد عبدالحفيظ أن هذه الطريقة في ضغط المباريات تعد إنتحارًا للاعبين خصوصًا الأندية المشاركة في بطولات إفريقية سواء دوري أبطال إفريقيا أو كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي في تصريحات صحفية: «اللاعبين بشر وضغط المباريات يؤثر عليهم بالسلب بكل تأكيد ـ وهو أمر مرفوض تماماـ حيث يضر بمصلحة اللاعبين والأندية في وقت واحد».

وشدد عبدالحفيظ على أن الأهلي يلعب تلعب مباراة كل يومين أو ثلاثة دون الحصول على راحة، وهو أمر يصل باللاعبين إلى أقصى درجات الإرهاق والتعب الذهني والجسدي.

وناشد سيد عبدالحفيظ الاتحاد المصري لكرة القدم بمراعاة مصالح الأندية دون الضرر بها، مشددًا على أن الأندية التي تشارك بالبطولات الإفريقية تتطلب توفير وقت لها لخوض المباريات بشكل طبيعي.

الأهلي يستعد للوداد 

تحدث أحمد أيوب المدرب العام للنادي الأهلي عن مباراة فريقه أمام الوداد المغربي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال أيوب في تصريحات صحفية: نحترم فريق الوداد ولا نهتم من سيلعب أو من سيغيب عن صفوفه.

وتابع: نركز جيدا على إعداد اللاعبين بالشكل الأمثل للمباراة، نسعى للخروج بنتيجة إيجابية منها لحسم التأهل إلى دور الثمانية.

وواصل: نعلم صعوبة المباراة كونها الفرصة الأخيرة للوداد في التأهل، وأيضا الحضور الجماهيري الكبير المتوقع.

واختتم: الأهلي يملك لاعبين لديهم خبرات إفريقية كبيرة تساعدهم بكل تأكيد في الخروج من هذه المواقف وتخطيها بشكل جيد.

وقام الكاف بتقديم موعد المباراة لتقام يوم الثلاثاء 20 يونيو في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة بدلا من يوم 21.

شير