القائمة

الأوروجواي تخطف فوزاً صعباً من جامايكا

رودريجيز

فاز منتخب الأوروجواي على منتخب جامايكا بهدف مقابل لاشىء في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية بكوبا أمريكا .

جاء الشوط الأول سىء للغاية بين الفريقين حيث لم يشكل كلا المنتخبين أي خطورة على مرمى الأخر في ظل توهان منتخب الأوروجواي و القوة البدنية لللاعبي جامايكا لكن دون إمتلاكهم للمهارات التي يؤهلهم لتشكيل الخطورة اللازمة .

لكن مع مرور الوقت ومع إقتراب إنتهاء الشوط الأول إرتفع إيقاع المباراة وجائت أول هجمة خطيرة لمنتخب الأوروجواي على مرمى منتخب جامايكا في الدقيقة الـ39 عبر تصويبة كريستيا رودريجيز تصدى لها حارس مرمى جامايكا .

وجاء الرد الجاميكي سريعاً للغاية فبعد دقيقة واحدة كاد المهاجم دارين ماتوكس أن يسجل هدفاً مؤكداً بعدما إنفرد بالكامل بحارس مرمى الأرجنتين لكنه صوبها ضعيفه بشكل غريب للغاية .

وقبل إنتهاء الشوط الأول بدقيقة كاد كافاني أن يسجل الهدف الأول لكن تصويبته مرت بجوا القائم الأيسر لحارس مرمى جامايكا .

جاء الشوط الثاني هاديء أيضاً حتى أحرز رودريجيز هدف المباراة الوحيد بعدما إستغل كرة ثابته تهئت داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في شباك جامايكا .

وكاد منتخب جامايكا النشيط أن يتعادل في الدقيقة الـ61 بعدما إستغل خطأ دفاعي فادح لمدافعي منتخب الأوروجواي لكن أهدرها أيضاً مهاجم جامايكا بغرابه .

وسيطر منتخب جامايكا على مجريات المباراة وسط تراجع تام لمنتخب الأوروجواي الذي أظهر أداء سيء للغاية حيث كاد أبناء جاميكا أن يدركون التعادل في أكثر من مناسبه أخطرها في الدقيقة 76 حيث مرت التصويبة بجوار القائم .

وفي الدقيقة 86 كان منتخب جامايكا على أعتباب إحراز هدف التعادل عبر تصويبة لاورينس الرائعة من خطأ على حدود منطقة الجزاء لكن تألق حارس مرمى منتخب الأوروجواي وأبعدها بصعوبة .

بهذه النتيجة إرتفع رصيد منتخب الأوروجواي إلى النقطة الثالثة في المركز الأول مؤقتاً بينما ظل رصيد منتخب جامايكا بلا نقاط .  

#كورة11 | الهدف الأول للأوروجواي عن طريق رودريجيز#اوروجواي 1 – 0 #جامايكا#CopaAmerica#كوبا_امريكا

Posted by Kora11 on Saturday, June 13, 2015

شير