الاتحاد الكولومبي ينفي رحيل بيكرمان

نفى رئيس الاتحاد الكولومبي لكرة القدم لويس بيدويا أن يكون المدير الفني الأرجنتيني خوسيه بيكرمان قد قرر عدم الاستمرار في تدريب منتخب البلاد لكرة القدم ، وقال إن مفاوضات عقده الجديد ستبدأ على الأرجح الأسبوع المقبل.

 

وقال بيدويا  لإذاعة (راديو كاراكول) إنه تحدث  مع باسكوال ليزكانو وكيل أعمال المدرب ، من أجل الاتفاق على بدء المفاوضات ، التي ستكون بالتأكيد في الأسبوع الأول من أغسطس المقبل.

 

وعلق رئيس الاتحاد بذلك على روايات صحفية كانت تشير إلى أنه لن يبقى كمدير فني ، لأنه يرغب في الحصول على راحة بعد عدة أشهر من العمل ، وسيسلم المنزل الذي يستأجره في بوجوتا.

 

وقال بيدويا “ذلك ليس صحيحا ، إلا لو كان هو قد أفصح عن أمر لم يكشف عنه للاتحاد. تحدثت مع ليزكانو  ، ولا يوجد شيء يختلف عن أننا نحدد موعد الاجتماع”.

 

وأضاف “ما سمعته هو أنهم كانوا يتحدثون عن أن المنزل الذي يعيش فيه بيكرمان كان قد تم تسليمه وأن ذلك يعني رحيله… لا علاقة لأي من الأمرين بالآخر”.

 

وأشار بيدويا في مرات عديدة خلال الأيام الأخيرة إلى أن الاتحاد الكولومبي لكرة القدم لا يعتزم تغيير المدرب ، وأن بيكرمان سيحصل على عرض للبقاء في المنصب إلى جانب جهازه المعاون.

 

وقاد بيكرمان كولومبيا إلى دور الثمانية لمونديال البرازيل 2014 للمرة الأولى في تاريخ الفريق

شير