الاتحاد المكسيكي يقرر مستقبل هيريرا مع المنتخب

 

 قال مسئول المنتخبات الوطنية في الاتحاد المكسيكي لكرة القدم هيكتور جونزاليس إينياريتو، إن مسألة استمرار المدرب ميجل إيريرا مع الـ”تري” سيتم حسمها خلال الأيام المقبلة، إلا أن الفكرة الأقرب هي استمرار إيريرا في منصبه حتى مونديال روسيا 2018.

 

وعقد كل من جونزاليس إينياريتو وإيريرا وريكاردو بيلايز، المدير الرياضي للمنتخب المكسيكي، مؤتمرا صحفيا عقب عودة بعثة الفريق الوطني من البرازيل بعد خروجها من الدور ثمن النهائي في مونديال 2014 بالبرازيل على يد هولندا.

 

وأوضح جونزاليس إينياريتو لوسائل الإعلام أمس أن “الفكرة هي الاستمرارية. لطالما فكرنا أن الاستمرار هو الأفضل، النتائج مهمة بكل تأكيد”، متابعا أن الاتجاه السائد هو “بقاء إيريرا في المنتخب الوطني، ليس ثمة شك في هذا”.

بينما أكد إيريرا أنه لا حاجة للتعجل في اتخاذ قرار بشأن مستقبله وأن أول شيء سيفعله هو تقديم تقرير بشأن مشاركة المكسيك في مونديال البرازيل.

 

وأوضح المدرب: “إذا توفرت الظروف فإن لدي رغبة كبيرة في المواصلة، لكن يتعين علينا الانتظار، لسنا في عجلة من أمرنا، يجب أن نفكر جيدا فيما هو آت”.

 

وأعرب إيريرا عن “حزنه وكذلك فخره بأداء لاعبيه وكل الذين قدموا الدعم له”، مذكرا بأن الفريق بلغ الدور ثمن النهائي لكنه لم يستطع الوصول لربع النهائي.

وكان منتخب الـ(تري) قد ودع المونديال أول أمس الأحد بعد هزيمته من هولندا 1-2 رغم تقدمه أولا بهدف عبر اللاعب جيوفاني دوس سانتوس، إلا أن لاعبي الطواحين قلبوا نتيجة المباراة في الدقيقتين الأخيرتين وأحرز كل من فيسلي شنايدر وكلاس يان هونتلار هدفي هولندا

كلمات دلالية
شير