الانتر يسعى للتعاقد مع دزيكو بعد موافقة بيلجرينى على بيعه | كورة ١١
القائمة

الانتر يسعى للتعاقد مع دزيكو بعد موافقة بيلجرينى على بيعه

 بدأ انتر ميلان تحركاته من اجل الفوز بثانى صفقات الفريق للموسم القادم و هو البوسنى “ادين دزيكو” مهاجم مانشستر سيتى انجليزى , حيث كانت الصفقة الاولى للفريق المدافع  “نيمانيا فيديتش” الذى نجح الانتر فى التعاقد معه من مانشستر يونايتد .

و مع القدرة المالية الكبيرة التى يتمتع بها الانتر الان مع رئيس النادى الاندونيسى “اريك توهير” الذى يحاول استعادة امجاد الانتر الاوروبية و محاولة استقدام النجوم لتكوين فريق قوى الموسم القادم ينافس على البطولات يرى انتر فى “دزيكو” المهاجم المثالى الذى يستطيع قيادة هجوم الفريق بداية الموسم القادم حيث يتبقى فى عقده سنة واحدة مع”المان سيتى” و يعد صيدا سهلا للانتر اكثر من الاسبانى “فرناندو توريس” مهاجم تشيلسى الذى يحاول الانتر التعاقد معه هو الاخر .

لذلك فقد وافق “بيلجرينى” على التخلى عن مهاجمه البوسنى مقابل 12 مليون يورو و هو مبلغ يستطيع الانتر دفعه .

و قد وضع الانتر نصب عينيه التعاقد مع بعض اللاعبيين لتدعيم الفريق , يحاول الانتر استقدام خافيير هرناندز “تشاتشيراتو” من المان يونايتد بجانب زميله فى الفريق الفرنسى “باتريس ايفرا” الذى سينتهى عقده هو الاخر مع المان يونايتد نهاية الموسم .

يذكر ان “تشيشارتو” لم يستطيع اقناع المدير الفنى للمان “ديفيد مويس” بقدراته هذا الموسم مما قد يدفعه للرحيل من اجل البحث عن فريق يلعب به اساسيا .

 

شير