القائمة

البدري يتحدث عن صالح جمعة ويوضح موقف عمرو بركات وحمودي

البدري , صالح جمعة , عمرو بركات , حمودي

أبدى حسام البدري المدير الفني للأهلي سعادته بالأداء الذي قدمه صانع ألعاب الفريق صالح جمعة أمام سموحة ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري المصري.

وقال البدري في تصريحات تليفزيونية: صالح ينافس عبد الله في نفس المركز وليس بديل له، أي لاعب في قائمة الأهلي جدير بالمشاركة في المباريات.

وتابع: صالح كان رائعا بدنيا وذهنيا وفنيا وكل شيء، فهم الرسالة التي وصلته مني خلال الفترة الأخيرة وفقد الكثير من الوزن.

وواصل: نحن لا نرغب في شيء سوى رؤيته بشكل جيد، هو لديه رغبة قوية في الظهور بالشكل الذي نتمناه فهو لاعب مميز ولديه إمكانيات رائعة.

وعن موقف أحمد حمودي وعمرو بركات أجاب: أنا مرتبط بالقائمة الإفريقية فأقوم بعمل توازن بين المباريات المحلية والقارية، هذه المباراة فقط كنت مرتبط ببعض الحسابات.

وأكمل: ليس معنى استبعاد أي لاعب من اللقاء أنه ليس في حساباتي بل الكل متواجد معي.

واختتم: نحتاج للفوز على الوداد لضمان حسم التأهل للدور ربع النهائي، يجب أن نخوض المباراة بذلك التفكير وأن نكون في قمة تركيزنا الذهني والبدني.

وكان الأهلي قد حقق فوزا كبيرا على سموحة بأربعة أهداف مقابل هدفين سجلهم صالح جمعة هدفين ورامي ربيعة هدف ومؤمن زكريا هدف، وسجل لمسوحة إسلام محارب والسيد فريد.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف قد أعلن عن تغيير موعد مباراة الوداد البيضاوي المغربي والنادي الأهلي التي ستقام على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقام الكاف بتقديم موعد المباراة لتقام يوم الثلاثاء 20 يونيو في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة بدلا من يوم 21.

وذكر موقع نادي الوداد أن الكاف وافق على تقديم موعد المباراة بناء على طلب الفريق المغربي بعد موافقة مسؤولي النادي الأهلي بسبب تزامنها مع ليلة القدر المباركة.

 

شير