القائمة

البدري يجهز القوة الضاربة أمام سموحة.. واختبار طبي لمتعب

النادي-الأهلي

حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، قاد مران الفريق اليوم استعدادا لمواجهة نادي سموحة السكندري وذلك ضمن فعاليات الدوري المصري الممتاز.

ويواجه الأهلي نظيره سموحة يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءا على ملعب برج العرب بالاسكندرية ضمن فعاليات الجولة الـ31 من بطولة الدوري المصري الممتاز التي حسمها أبناء القلعة الحمراء لصالحهم للمرة 39 في تاريخ النادي.

وعاد حسام البدري مدرب الأهلي إلى الفريق بعد رحلة قصيرة في كندا لزيارة أسرته، ليقود المران القبل الأخير قبل مواجهة سموحة، خاصة بعد عودة القوة الضاربة من رادس بعد المشاركة أمام تونس في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

شارك كلاً من سعد سمير وحسام عاشور ورامي ربيعة بالإضافة إلى عمرو جمال مهاجم الفريق، في تدريبات أمس الثلاثاء، بسبب عدم مشاركتهم في مباراة تونس، بإستثناء عمرو جمال الذي لعب دقائق قليلة.

وشهدت تدريبات اليوم الأربعاء انتظام كلاً من أحمد حجازي، عبد الله السعيد، أحمد فتحي وشريف إكرامي، بسبب مشاركتهم في مباراة تونس.

كان الرباعي المشارك في مباراة تونس قد حصل على راحة لمدة يومين، بسبب مشاركتهم في المباراة وذلك من أجل حصولهم على وقت كافي للإستشفاء ومن ثم عدم الإصابة بالإجهاد خاصة أن الفريق حسم لقب الدوري المصري الممتاز لصالحه.

وفي سياقه، خضع عماد متعب مهاجم الفريق لاختبار طبى بعد تعرضه للإصابة فى مران الأمس بوجه القدم وهو ما سيحدد مشاركة اللاعب أمام سموحة من عدمه.

جدير بالذكر أن حسام البدري قد صرح منذ أيام قليلة ماضية أن متعب قد عانى من سوء توفيق لازمه في بعض الأوقات بجانب عدم جاهزيته بسبب الإصابات الكثيرة، مشددًا على أنه لابد من الحفاظ على متعب لأن الفريق يحتاجه في الكثير من الأوقات ويجب أن يكون متواجد حينها.

شير