القائمة

البدري يوجه نصيحة لجمعة ويتحدث عن «مجاملة» متعب !

متعب-صالح جمعة

حسام البدري، المدير الفني لنادي الأهلي، أوضح العديد من الأمور الهامة الخاصة بالفريق ومنها أزمة صالح جمعة وعدم مشاركته بجانب مجاملة متعب.

وقال حسام البدري في تصريحات له عبر قناة النادي الأهلي إن عدم الجاهزية البدنية كانت سببا في عدم الدفع بصالح جمعة في العديد من المباريات خلال الموسم الجاري.

وأضاف البدري أنه لم يدفع بصالح جمعة في مباريات كثيرة على الرغم من حاجة الفريق له بسبب عدم رضاه من المستوى البدني له في الفترة الماضية.

وتابع مدرب الأهلي أن جمعة في الوقت الحالي لديه جاهزية أكبر وأفضل بكثير مشددًا على أن الفريق في حاجة له خلال المباريات المقبلة وسيتم الدفع به كثيرا.

وأكمل البدري: ” كنت سأشرك صالح لو كان جاهزًا بدنيًا في الفترة الماضية، لن أراقب اللاعب في منزله أو في الشارع، ولكن يجب عليه أن يكون رقيباً على نفسه وهذه نصيحتي له.”

البدري لا يجامل متعب

وتطرق البدري للحديث عن عماد متعب قائلاً إنه لا يجامل عماد متعب حينما يدفع به في بعض المباريات في الفترة الماضية، موضحًا أن متعب أحد المهاجمين المميزين في تاريخ النادي الأهلي.

وأكد مدرب الأهلي على أن متعب قد عانى من سوء توفيق لازمه في بعض الأوقات بجانب عدم جاهزيته بسبب الإصابات الكثيرة، مشددًا على أنه لابد من الحفاظ على متعب لأن الفريق يحتاجه في الكثير من الأوقات ويجب أن يكون متواجد حينها.

وأنهى البدري حديثه قائلاً إنه تحدث مع متعب أكثر من مرة واللاعب يدرك ما يقوله قائلاً إن الخبرات التي يمتلكها متعب تجعله يتصرف بطريقة احترافية مع تلك المواقف مؤكدًا في الوقت ذاته أنه لا يجامل عماد متعب عند الدفع به وانما الفريق يحتاجه كثيرا، وسيتم الدفع به في الفترة المقبلة، وسيشارك في المواجهات القادمة خاصة أنه أصبح جاهز بشكل كبير.

شير