القائمة

البلدوزر يتحدث عن النني المتواضع .. ويؤكد:”يحتاج للتطوير”

 

عقب مجدي عبد الغني عضو إتحاد الكرة على مستوى محمد النني لاعب أرسنال الحالي في الفترة الأخيرة مؤكدًا على إفتقاده لبعض الصفات خاصًة أنه يمتلك الإمكانيات الفنية والبدنية التي تؤهله لتطبيق ذلك.

بدأ عبد الغني حديثه قائلًا:”تقابلت مع النني في لندن وهو إنسان محترم ومتواضع جدًا ،كنا سعداء بالتواجد برفقته لأنه نجم إنجلترا وأحبه بشكل شخصي لأنه يلعب في نفس مركزي”.

وتابع حديثه قائلًا:” ينقصه بعض الأشياء ويحتاج للتطوير أهمها التسديد على المرمى من أجل رفع معدله التهديفي مثلما كنت أفعل ،خاصًة أن قدميه يعرفون  طريق المرمى جيدًا”.

وأنهى حديثه قائلًا:” كنت سعيد للغاية عندما أحرز «محمد النني» هدفًا في بطولة إفريقيا التي أقيمت بالجابون 2017 وكنت ضد هجوم وسائل الإعلام والجماهير له طوال مشوار البطولة “.

جدير بالذكر أن محمد النني إستطاع أن يثبت للجميع أن وجوده في وسط ملعب الفراعنة أمر ضروري لما يمتلكه من ذكاء في التحرك داخل الملعب وتطبيق تكتيك المدرب بالشكل الأمثل ولكن للعلم أن حالة التذبذب التي ظهر عليه النني خلال مشاركاته الأولي مع الفراعنة كانت بسبب إختلاف الواجبات الفنية بين دوره في أرسنال ودوره في المنتخب الوطني لكنه إستطاع الجمع بينهم وتقديم مستوى مميز خلال الفترة الأخيرة.

شير