المحترفون تقارير وتحليلات محمد صلاح

التاريخ يقف مع صلاح قبل موقعة تشيلسي

صلاح-,-رئيسية

في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين يستضيف فريق تشيلسي نظيره ليفربول على ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات الجولة الـ37 من البريميرليج، فالمباراة سيكون لها طابع خاص نظرًا لاحتياج الفريقين إلى المكسب من أجل حجز مقعد في دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل الريدز المركز الثالث برصيد 72 نقطة، بينما يحتل تشيلسي المركز الخامس برصيد 66 نقطة، لكن البلوز لديهم مباراة مؤجلة.

النجم المصري محمد صلاح سيكون متواجد ضمن تشكيلة ليفربول التي ستخوض المباراة، وسيعتمد عليه يورجن كلوب المدير الفني للفريق بشكل أساسي كما هي العادة، مستغلًا الحالة الفنية الكبيرة التي يعيشها النجم المصري هذا الموسم، واحتلاله صدارة هداف البريمرليج برصيد 31 هدفًا.

إعلان

صلاح يدخل المباراة بأفضلية كبيرة على فريقه السابق تشيلسي حيث يملك الفرعون المصري سجل حافل ضد البلوز من حيث التسجيل في مرماهم وهو ما يجعله يدخل المباراة بثقة وأريحية كبيرة.

الفرعون المصري واجه من قبل تشيلسي في 5 مناسبات منها مبارتين مع بازل في دوري أبطال أوروبا، ومبارتين في الدوري الأوروبي أيضًا مع بازل، بالإضافة إلى مباراة الدور الأول مع ليفربول هذا الموسم.

خلال الـ5 مواجهات التي خاضها صلاح ضد تشيلسي تمكن من تسجيل 4 أهداف، منها 3 أهداف مع بازل وهدف مع ليفربول.

إعلان
إقرأ أيضاً  كلوب يطيح بصلاح وماني بسبب تأخر عودتهم لمعسكر ليفربول !

الهدف الأول لصلاح في مرمى البلوز عندما كان لاعبًا في صفوف بازل موسم 2012/2013، وتواجه الفريقين في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وسجل صلاح هدف لفريقه في فوز تاريخي بهدفين لهدف.

وفي نفس الدور لكن في الجولة قبل الأخيرة عاد صلاح ليهز شباك البلوز من جديد بهدف قاتل منح فريقه الفوز.

الهدف الثالث لصلاح في مرمى تشيلسي كان في إياب الدور قبل النهائي لبطولة الدوري الأوروبي عندما خسر بازل بثلاثية مقابل هدف.

الهدف الرابع والأخير في مرمى البلوز كان في الجولة الـ13 من البريميرليج في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي خلال الـ5 مواجهات التي خاضها صلاح ضد تشيلسي فقد حقق الفوز في مبارتين وخسر مثلهما وكان التعادل هو نتيجة المباراة الخامسة.

تعليقات فيسبوك