Advertisement
Advertisement

الترجي لم يرفع الراية البيضاء أمام الأهلي بشأن معلول !

علي معلول صلاح

الترجي التونسي، لم يرفع الراية البيضاء ولم يستسلم أمام الأهلي حتى الآن بشأن ضم الدولي التونسي علي معلول الجناح الطائر بالقلعة الحمراء.

ووفقًا لما أكدته بعض التقارير التونسية أن الترجي لم ييأس ولم يستسلم في ضم علي معلول من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان علي معلول قد قاد المنتخب التونسي لتحقيق فوز ثمين على الفراعنة بهدف نظيف على ملعب رادس، سجله طه الخنيسي ليحتل منتخب نسور قرطاج صدارة المجموعة العاشرة برصيد 3 نقاط يليه النيجر وسوازيلاند برصيد نقطة ثم المنتخب الوطني بدون نقاط في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

وقالت صحيفة كوراجي التونسية أن نادي الترجي عازم على تقديم عرض جديد إلى إدارة النادي الأهلي، وذلك من أجل الحصول على خدمات علي معلول جناح الصفاقسي التونسي السابق.

وكانت العديد من التقارير قد أشارت في الفترة الماضية إلى اقتراب رحيل علي معلول من الاهلي وأن هناك أندية فرنسية وتونسية ترغب في ضم الظهير الأيسر بالقلعة الحمراء ولكن خرج اللاعب ليكذب هذه الأقاويل ويؤكد بقاءه في النادي الأهلي وأنه سيكمل عقده لاعبا بالنادي الأهلي ولا صحة لما يتردد حول رحيله.

الأهلي يرفض فكرة رحيل معلول الا في حال وجود عرض لائق بالنادي واللاعب

وكان مسئولي النادي الأهلي قد أكدوا في وقت سابق على أن النادي الأهلي لن يقف عائق أمام رحيل معلول عن الفريق في حال وصول عرض لائق بالنادي واللاعب، مشددين في الوقت ذاته أن معلول لاعب مهم في تشكيلة الفريق.

جدير بالذكر أن معلول الذي تعاقد معه الأهلي في الصيف الماضي قادما من الصفاقسي التونسي كان هدفا لفريق الترجي التونسي في سوق الانتقالات الشتوية الماضية ولكن رفض الأهلي التخلي عن اللاعب بأي شكل من الأشكال.

Advertisement
شير