القائمة

التشكيلة المثالية للجولة 30 من الدوري الإنجليزي

أسدل الستار عن الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي شهدت مواجهات مثيرة جداً لعبت على مدار يومي السبت والأحد الماضيين.
ونشر موقع هو سكورد العالمي والمتخصص بإحصائيات وأرقام اللاعبين التشكيلة المثالية للجولة المنقضية والتي شهدت هيمنة لمانشستر سيتي بتواجد ثلاثة لاعبين بعد فوزه على وست بورميتش بثلاثية نظيفة.
وتواجد لاعبان من مانشستر يونايتد في الفريق المثالي بفضل الفوز بهدفين مقابل هدف على ليفربول في معقله أنفيلد رود والذي غاب نجومه عن المشهد تماماً.
كذلك تمكن توتنهام هوتسبير من حجز مقعدين بفضل الانتصار الذي حققه على ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في حين تواجد لاعب واحد فقط من أندية أرسنال، وست هام، وست بروميتش وليستر سيتي.
وغاب لاعبو تشلسي متصدر جدول ترتيب البريميرليغ عن التشكيلة المثالية رغم فوزهم على هال سيتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وحصل هاري كين نجم توتنهام على أعلى تقييم بـ(9.5/10) بفضل الهاتريك الذي سجله في مرمى لستر سيتي، يليه ويلفريد بوني مهاجم السيتيزن بتقييم (9.3/10).
وجاءت التشكيلة على النحو التالي:-
حراسة المرمى : مايهيل (وست بروميتش)
الدفاع : روس (توتنهام) .. كوياتي (هال سيتي) .. مورجان (ليستر سيتي) .. تشامبريز (أرسنال)
الوسط : ديفيد سيلفا (مانشستر سيتي) .. أندير هيريرا (مانشستر يونايتد) .. فرناندينيو (مانشستر سيتي) .. ماتا (مانشستر يونيتد)
الهجوم : ولفريد بوني (منشستر سيتي) .. هاري كين (توتنهام)

شير