%post-title% | %blog-title%
القائمة

التعادل سيد الموقف في مواجهة القمة بين أتلتيكو وفالنسيا

خيم التعادل الإيجابي على لقاء أتلتيكو مدريد وضيفه فالنسيا بهدف لمثله في المواجهة التي جمعتهما على ملعب “فيسنتي كالديرون” في إطار الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.
دخل أصحاب الأرض اللقاء بمعنويات كبيرة وبضغط عالي على حامل الكرة، وكانوا قريبين من افتتاح باب التسجيل في مناسبات عديدة عن طريق فرناندو توريس وراؤول جارسيا.
واصل أتلتيكو مدريد فرض سيطرته وتفوقه على الخفافيش، ونجح كوكي في تسجيل هدف فريقه الوخيد في الدقيقة 33 عبر تسديدة قوية من حافة منطقة الجزاء.
تراجع الروخي بلانكوس إلى مناطقه الدفاعية مع بداية الشوط الثاني من أجل امتصاص حماس لاعبي فالنسيا الذي هددوا المرمى في عدة هجمات.
اقرأ أيضاً: أرسنال ينضم لسباق التعاقد مع مهاجم أتلتيكو مدريد
عاد أتلتيكو مدريد لفرض رتمه على مجريات اللقاء ووقفت العارضة الأفقية في طريقه نحو تسجيل الهدف الثاني بعد ان تصدت لتسديدة تياجو في منطقة الست ياردات.
رد فالنسيا جاء سريعا وقوياً بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 78 عن طريق المدافع الألماني شكوردان موستافي مستغلاً الكرة التي ارتدت من حارس المرمى.
توترت الأجواء في العشرة دقائق الاخيرة من عمر المباراة في ظل رغبة كل فريق بتسجيل هدف التقدم، وتلقى مارتينيز لاعب فالنسيا بطاقة حمراء لحصوله على الإنذار الثاني، قبيل أن يطلق الحكم صافرة النهاية.
رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى النقطة 55 وظل في المركز الثالث خلف برشلونة بفارق سبعة نقاط وريال مدريد بفارق ست نقاط، كذلك رفع فالنسيا رصيده إلى النقطة 54 وحافظ على مركزه الرابع.

في المقابل تمكن فياريال من سحق ضيفه سيلتا فيجو بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وسجل أهداف فريق الغوصات كل من دوس سانتوس، موساشيو، لوسيانو فيتو وبالاجيرو، في حين احرز ماتياس فيرنانديز هدف الضيوف الوحيد.
كذلك تمكن ريال سوسيداد من تحقيق فوزاً صعباً وثميناً على ضيفه إسبانيول بهدف نظيف سجله سيرجيو كاناليس في الدقيقة 38. 

شير